أهم الأحداثبانورامامجتمع

توزيع الإصابات بفيروس “كورونا” حسب الفئات العمرية في تونس

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

استحوذت الفئة العمرية بين 31 و 40 سنة على عدد حالات الاصابة المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد، مسجّلة في صفوفها 9 حالات من الذكور و8 حالات من الاناث، وذلك من جملة 75 إصابة مؤكدة تتوزع بين مختلف الفئات العمرية تم الاعلان عنها أمس الاحد.

واحتلت الفئة العمرية بين 21 و 30 سنة من الذكور المرتبة الثانية، من حيث الاصابات مسجلة، 8 اصابات لدى الذكور من جملة الاصابات المؤكدة و 5 لدى الاناث وتساوى الاناث والذكور في عدد الاصابات المؤكدة بالنسبة للفئة العمرية 51 و60 سنة بتسجيل 7 إصابات جعلتها بذلك تحتل المرتبة الثالثة، وفق احصائيات وزارة الصحة.
وانتشرت الاصابة بالفيروس، في صفوف الفئة العمرية بين 71 و80 سنة من الذكور مسجلة 6 حالات لدى الذكور و 3 لدى الاناث جعلتها تحتل المرتبة الرابعة من حيث عدد الاصابات.
وأصابت عدوى فيروس “كورونا” المستجد، حوالى 5 حالات من الفئة العمرية 41 الى 50 سنة من الذكور (و4 حالات لدى الاناث) جعلتها في المرتبة الخامسة مع الفئة العمرية بين 61 و 70 سنة من الذكور (3 حالات لدى الاناث) ولم تسجل اصابات في صفوف الاناث بالنسبة للفئة العمرية من 81 إلى 90 سنة مكتفية بتسجيل حالة واحدة من الذكور.
وسجلت الفئة العمرية 11-20 سنة حالتين، واحدة لدى الذكور وواحدة لدى الإناث، فيما سجلت الإناث حالتين بالنسبة للاطفال دون 10 سنوات.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى