أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الخميس 26 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“الدستوري الحرّ”
يعقد الحزب الدستوري الحرّ، غذا الجمعة، ندوة صحفية، باحدى النزل بالعاصمة، وذلك لعرض برنامجه الانتخابي، بداية من الساعة التاسعة والنصف صبـاحا.

“الارادة”
قام فريق الحملة الإنتخابية لقائمة “تونس أخرى”، بزيارة ميدانية، لمنطقتي القراق و الحمرونية من ولاية باجة.

“البديل التونسي”
تعهّد رئيس القائمة الحزبية، “البديل التونسي”، عن دائرة الكاف، ياسين بربوش، بالمطالبة بإعفاء جبائي لكل مشروع جديد و 50% منحة إستثمار، مع دعم الأسمدة والأدوية والمحروقات، وبعث مستشفى جامعي، ووحدة إسعاف جوّي وتعميم الغاز الطبيعي على ولاية الكاف.

حركة “الشعب”
تنظّم حركة “الشعب”، غدا الجمعة، اجتماع شعبي بحضور الصافي سعيد والأمين العام ورئيس قائمة قبلي، زهير المغزاوي وأعضاء قائمة الحركة، بفضاء سوق “دوز”.

“التيار الديمقراطي”
عقد حزب “التيار الديمقراطي”، اليوم الخميس، ندوة صحفية، بأحد نزل العاصمة، لتقديم البرنامج الانتخابي للانتخابات التشريعية.

“مشروع تونس”
يواصل حزب “مشروع تونس”، عمله الميداني للتعريف بقائمات الانتخابات التشريعية، وذلك في اتصال مباشر مع المواطنين ببن عروس.

“الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي”
قام فريق حزب “الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي”، بتحرّك ميداني، للتعريف بقائمة تونس2، بمنطقة الحي الأولمبي بالمنزه.

“آفاق تونس”
في إطار الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية، واصل حزب “آفاق تونس”، زياراته الميدانية، بكلّ من “أوتيك الجديدة” و”عوسجة” و”رأس الجبل”.

حركة “النهضة”
قام رئيس حركة “النهضة”، راشد الغنوشي، بزيارة ميدانية، لمنطقة الزهروني والحرايرية، رفقة أعضاء قائمة تونس 1 للانتخابات التشريعية.

هيئة المحامين
قرّر مجلس الهيئة الوطنيّة للمحامين تنفيذ “يوم غضب” وطني، بعد غد الجمعة 27 سبتمبر، يتضمّن وقفات إحتجاجية بالزيّ الرسمي بقصر العدالة بتونس، وبكافة المحاكم التونسية.

“الجبهة الشعبية”
اعتبر ائتلاف الجبهة الشعبية في إطار حملته للانتخابات التشريعية بالخارج، أن “التونسيات والتونسيين بالخارج ليسوا مواطنين من درجة ثانية”، مشددا على أنه من “واجب الدولة التونسية أن توليهم عناية أكبر”.

“الوطنيين الديمقراطيين الموحد”
أعرب حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد (الوطد)، في بيان اليوم، عن استيائه من قرار إحالة 6 محامين من أعضاء هيئة الدفاع في ملفي الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي وقضية “الجهاز السري لحركة النهضة”، على قاضي التحقيق.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام