5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

عراقي عمره 103 سنوات يتزوج للمرة الثالثة بفتاة ثلاثينية.. ويرفض المنشطات

بغداد ــ الرأي الجديد

شهدت محافظة الديوانية، جنوبي العراق، حفل زفاف نادر، بطله مسن يبلغ من العمر 103 سنوات، والغريب أن هذا المسن لم يكن أحد المعازيم في الحفل، أو حتى والد العريس أو جده، بل كان هو العريس نفسه.

العريس يدعى “مخيلف فرهود المنصوري”، من مواليد عام 1919، ويتجاوز عمره قرن من الزمان، وأقام قبل أيام حفل زفافه في قرية سومر النائية، التي تبعد عن العاصمة العراقية بغداد بنحو 180 كيلومترًا.

وليست هذه الزيجة الأولى للمنصوري، بل هي المرة الثالثة التي يتزوج فيها خلال حياته، ولديه 10 أبناء؛ 6 ذكور و4 إناث.

وكان المنصوري قد تزوج زوجته الأولى والتي تُوفّيت عام 1999، ثم تزوّج بعدها امرأة أخرى، لكن مع مطلع العام الحالي، حدثت بينه وبين زوجته الثانية مشكلة، فتركته وذهبت إلى بيت أهلها، ولم تعُد إلى منزل الزوجية حتى الآن، منذ عدة أشهر..

والغريب في الأمر، أن العروس الجديدة ليست امرأة مُسنة تقاربه في العمر، وإنما فتاة حسناء من مواليد 1985، أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا، وبعد موافقتها وموافقة أهلها تمّت خطوبتهما، ثم أُقيمت لهما حفلة الحناء، ثمّ أقيم حفل الزواج بحضور ذويه وأقربائه، ومن بينهم أبناؤه العشرة وأحفاده وأولاد أحفاده وأحفاد أحفاده.

ويرفض العريس المسنّ، تناول أي منشطات، وهو متيقّن من أنّه قادر على القيام بواجباته كزوج تام الشروط، وفق تعبيره.

جدير بالذكر أن مثل هذه الزيجات نادرة في البلدان العربية، لكنها ليست الأولى من نوعها، إذ تكررت عديد الحالات المشابهة، في الأردن، والعراق ولبنان.وسوريا.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى