5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

“الأب المثالي”: أب يهدي ابنته “سيارة أحلامها” من أموال إدخرها من ترك التدخين

اسطنبول ــ الرأي الجديد (وكالات)

أهدى التركي، تانجو أجار (53 عاماً) من ولاية دوزجة، ابنته سيارة أحلامها من أموال ادخرها بعد إقلاعه عن التدخين قبل 14 عاماً، حيث كان مدخناً شرهاً.

واتخذ أجار، قرار الإقلاع عن التدخين بعدما أصابت سيجارته يد ابنته عن طريق الخطأ في أحد الأيام، عندما كنت طفلة بعمر 9 سنوات، ومنذ ذلك اليوم أقلع عن التدخين، وبدأ ادخار المال الذي كان ينفقه لشراء السجائر، دون أن يخبر عائلته بالأمر، وفتح حسابا مصرفياً باسم ابنته لجمع تلك الأموال.

ويقول أجار، إنه كان يلحق الأذى بعائلته والأشخاص في محيطه في الماضي دون أن يعلم بذلك، بسبب تدخينه بشراهة كبيرة، مضيفاً أنه بعد حرق يد ابنته لم يشرب السجائر مجدداً.

وأوضح الأب، أنه اشترى أول سيارة لابنته عندما حصلت على شهادة القيادة، وبدأت مرحلة الدراسة الجامعية بعد 10 سنوات من تركه التدخين، حيث كان قد ادخر مبلغ 45 ألف ليرة تركية.

واستمر أجار، في ادخار المال بعد ذلك اليوم، حيث باع السيارة القديمة واشترى لابنته سيارة أحلامها، بعدما تخرجت في الجامعة وأصبحت معلمة، حسب صحيفة “The Times البريطانية”، اليوم السبت، وأوضح أن ابنته تحذر طلابها باستمرار من التدخين وأضراره الكثيرة، حيث تحكي قصتها كمثال عن ذلك.

بدورها، أعربت الابنة ثناء (23 عاماً) عن بالغ سعادتها، لأنها كانت وسيلة لترك والدها التدخين، معربة عن دهشتها الكبيرة حين علمت أنه اشترى لها سيارة من مدخرات أموال السجائر، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة لأنها حصلت على سيارة أحلامها، إلا أن سعادتها الأكبر تكمن في إقلاع والدها عن التدخين وحفاظه على صحته وسلامته.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى