أهم الأحداثبانورامامجتمع

تفاصيل جديدة حول قضية منتحل صفة قريب “آدم بوليفة” ومريم الدبّاغ تتورّط في القضية

تونس ــ الرأي الجديد (استماع)
أفاد منتحل صفة قريب عائلة الشاب “آدم بوليفة”، في اعترافاته إثر القبض عليه يوم السبت في اذاعة “موزاييك”، أنه تلقّى مبلغ 3 آلاف دينار من قبل مريم الدباغ مقابل القول بأنها كانت حاضرة ليلة مقتل آدم في ملهى “الماديسون” و لا دخل لها في القضية.
وحسب اذاعة “شمس أف أم”، فإن معتز العكريمي الذي انتحل صفة قريب عائلة “آدم” اتّضح أنه متحيل وانتحل العديد من الصفات على غرار صحفي ومخرج و عون أمن وعون حرس وطني وتحيل على العديد من فناني “الراب”.
يذكر أن منتحل الصفة، قد زار عائلة بوليفة، وقدّم نفسه على أنه مبعوث برنامج “الحقائق الأربع”، كما حضر في برنامج “ديما لاباس” مع نوفل الورتاني، على أساس أنه قريب عائلة “آدم بوليفة” قبل أن يتحوّل إلى إذاعة “موزاييك أف أم”، ليقدم نفسه على هذا الاساس، إلا أنه بتدخل وسام بوليفة والد آدم، أكد ان هذا الشخص ليس له أي علاقة بالعائلة وهو منتحل صفة.
وكانت مريم الدباغ، مثلت أمام فرقة االجرائم والأبحاث والتفتيشات المتعهّدة بقضية مقتل الشاب “آدم بوليفة” في ملهى “الماديسون” بالعاصمة، للإستماع إلى أقوالها في القضية المذكورة باعتبارها كانت موجودة في الملهى ليلة ارتكاب الجريمة وبالقرب من نفس الطاولة المخصّصة للضحية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام