1.كرة قدمرياضة

الجامعة تعقد إجتماعا طارئا حول وضعية النادي الافريقي مع “الفيفا” … وكبار المسؤولين السابقين في الموعد

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي
تعقد الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الاثنين المقبل 30 سبتمبر، جلسة خاصة بالنادي الافريقي وتداعيات العقوبات الصادرة عن “الفيفا”.
وتنطلق أشغال الاجتماع، على الساعة منتصف النهار بمقر الجامعة برئاسة وديع الجريء، و ستوجه الدعوة للهيئة الحالية وإلى العديد من الرؤساء والمسؤولين السابقين المدونة أسماءهم في انخراطات النادي المتواجدة بالجامعة.
وتهدف هذه الجلسة بحسب ما نشرته الجامعة، إلى عرض تفاصيل الوضع و تقديم كل الملفات التي تدخلت فيها الجامعة وكل الملفات الحالية والمستقبلية التي تهدد مسيرة النادي .
ويهدف الإجتماع أساسا، إلى عرض حقيقة وضع النادي دون تحديد المسؤوليات ولا كيل التهم لأي مسؤول سابق أو حالي من النادي الإفريقي، وفق بلاغ الجامعة و يبقى الهدف بسط كل الوقائع لدحض كل المغالطات وللبحث خاصة على الحلول الكفيلة لإخراج النادي الإفريقي من صعوبات حقيقية.
وتعتبر الجامعة النادي الإفريقي معلما من المعالم الوطنية على غرار العديد من الفرق الأخرى على حد تعبير البلاغ، وبالتالي وجب على الجميع التشارك في إيجاد الحلول الضرورية.
وعلى إثر الإجتماع سوف يعقد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بمقر الجامعة ندوة صحفية تلخص كل الملفات والوضعيات الخاصة بالنادي الإفريقي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام