أحداثأهم الأحداثدولي

التضخم يأكل مدخرات العمال… 1.8 مليون دولار لتقاعد الأمريكيين

واشنطن ــ الرأي الجديد

كشف مسح جديد في الولايات المتحدة، أن العمال سيحتاجون إلى توفير حوالي 1.8 مليون دولار من أجل التقاعد، حيث يستمر التضخم في تأجيج القلق بشأن المدخرات، وفقًا لما نشرته صحيفة “ذي هيل “The Hill”.

هذا التقدير أعلى من 1.7 مليون دولار في العام الماضي، حيث ذكر 37٪ من المشاركين، أنهم سيصلون إلى هذا الرقم، بانخفاض 10 نقاط مائوية عن العام الماضي، وفقًا للاستطلاع.

وتم الاستطلاع، الذي شمل 401 ألفًا مشاركًا، في الفترة من 19 أفريل إلى 2 ماي، وكان من شملهم الاستطلاع يعملون في شركات تضم 25 موظفًا على الأقل، وتراوحت أعمارهم بين 21 و70 عامًا.

ويعتقد 62٪ من العمال، أن التضخم يمثل تحديًا للادخار من أجل تقاعد مريح، ارتفاعًا من 45٪ في العام الماضي.

وقال حوالي 78٪ إن كلاً من التضخم وتقلب سوق الأسهم يؤثران على عادات الإنفاق والادخار، بينما قال 36٪ إنهم يخططون لتأجيل التقاعد في ضوء هذه الظروف.

يذكر أنّ المزيد من العمال في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية، يقومون الآن بادخار أموال التقاعد، في نحو 68٪ من أموالهم.

وكان رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، أكد إنه لا يزال هناك “طريق طويل لنقطعه لإعادة التضخم إلى هدفه البالغ 2٪”..

يشار إلى أنّ الاحتياطي الفيدرالي قد رفع سعر الفائدة الأساسي، إلى أعلى مستوى في 22 عامًا في معركته لكبح جماح التضخم، وفقًا لما ذكره موقع “NewsNation”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى