أحداثأهم الأحداثدولي

مصرية تتهم “القوات الخاصة” بقتل زوجها ورفاقه في اقتحام للبيت.. فماذا قالت وزارة الداخلية

القاهرة ــ الرأي الجديد

اتهمت سيدة مصرية، القوات الخاصة الأمنية، باقتحام منزلها، وقتل زوجها إلى جانب عدد من أصدقائه في البيت، وترويع النساء والأطفال في المنزل في جزيرة بني فيز بمحافظة أسيوط.

وخرجت الزوجة في مقطع مصور منتشر على مواقع التواصل، تزعم أن القوات الخاصة دخلت المنزل، وقتلت زوجها ومن معه، بعد أن عاد من السعودية.

لكن وزارة الداخلية المصرية، نفت ادعاء المرأة، وقالت إن القوات تعرضت لإطلاق نار خلال محاولتها القبض على مطلوبين في المكان. الرأي الجديد، امرأة مصرية، القوات الخاصة،

وجاء في بيان الداخلية، “أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 15 الجاري قام شخصان بترويع المواطنين وإطلاق أعيرة نارية على أحد الأشخاص بالطريق العام بدائرة قسم شرطة أبو تيج بأسيوط وأردياه قتيلاً حال استقلالهما مركبة (توك توك).. كما أسفر ذلك عن إصابة شخص آخر وطفلة بطلقات نارية تصادف مرورهما بمحل الواقعة”.

وتابع البيان: “أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 4 أشخاص من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.. وتم ضبط أحدهم بالزراعات المتاخمة لمسكنه ببندر ساحل سليم بأسيوط.. وقد أسفرت التحريات عن اختباء باقي المتهمين بمسكن أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة صدفا”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى