1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الترجي ينهزم في كلاسيكو صفاقس… والعقم الهجومي يتواصل لأربع مباريات متتالية

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

للمباراة الرابعة على التوالي، يفشل الترجي في تحقيق الفوز أمام منافسيه، سواء في رابطة الأبطال الإفريقية، أو في رابطة المحترفين الأولى في تونس..

أربع مباريات، خرج الترجي منهزما في اثنتين (بن قردان والنادي صفاقسي)، ومتعادلا في اثنتين (النجم الساحلي في إطار مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية / وأمل حمام سوسة في إطار المجموعة الأولى للبطولة التونسية)..

ومع أن الترجيين كانوا يسيطرون على ردهات واسعة من المباراة، لكنهم لم يستطيعوا التهديف، رغم الفرص التي تتيحها ماكينة الفريق للمهاجمين..

هذا السيناريو تكرر اليوم في صفاقس، خلال مباراة الكلاسيكو مع النادي الصفاقسي في قمة الجولة التاسعة من المجموعة الأولى للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم..

فعلى الرغم من سيطرة الترجي خلال كامل توقيت الشوط الثاني، فإن مهاجميه لم يصلوا إلى مرمى النادي الصفاقسي، ليس بفضل الحارس دحمان فقط، الذي برز بشكل كبير كرجل المباراة، لكن أيضا بسبب غياب المهاجمين النشيطين، والقادرين على تحويل الفرص الكثيرة، إلى أهداف.

فقد انتهت قمة الجولة التاسعة من المجموعة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بفوز النادي الرياضي الصفاقسي، على الترجي الرياضي التونسي بهدف وحيد، جاء إثر ركلة جزاء، وقعها متوسط الميدان، أيمن الحرزي.

وظل الترجي الرياضي، “يجري” خلف التعديل، إلى غاية نهاية المباراة، دون أن ينجح في ذلك تماما.

فوز النادي الصفاقسي، يمكّنه من الارتقاء إلى المرتبة الثانية، على بعد نقطة عن الترجي، صاحب المرتبة الأولى بــ 16 نقطة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى