1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

نتائج قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي !

الرأي الجديد / محمد سعيد 

أسفرت نتائج قرعة الدو ربع النهائي، لمسابقة الدوري الأوروبي، التي أقيمت اليوم بمقرّ الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة “نيون” السويسرية، عن مباريات قوية محتملة، حيث من الممكن أن يلاقي إنتر ميلان الإيطالي مباراة ضدّ بايرن ليفركوزن الألماني.

وفيمايلي نتائج القرعة:

قرعة ربع النهائي:

1 ــ المتأهل  من ثمن النهائي بين فولفسبورغ الألماني وشاختار الأوكراني، ضد الفائز من آينتراخت فرانكفورت الألماني أو بازل السويسري.

2 ــ الفائز من مواجهة ثمن النهائي بين لاسك النمساوي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، ضد المتأهل من ثمن النهائي بين باشاكشهير التركي أو كوبنهاغن الدنماركي.

3 ــ الفائز من مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وخيتافي الإسباني “لم يخوضا جولة الذهاب في ثمن النهائي وسيلعبان مباراة واحدة فقط”، ضد الفائز من باير ليفركوزن الألماني ورينجرز الاسكتلندي.

4 ــ المتأهل من مواجهة ثمن النهائي بين أولمبياكوس اليوناني وولفرهامبتون الإنكليزي، ضد المتأهل من لقاء إشبيليه الإسباني وروما الإيطالي “لم يخوضا جولة الذهاب في ثمن النهائي وسيلعبان مباراة واحدة فقط” .

قرعة نصف النهائي:

1 ــ الفائز من المواجهة الرابعة ضد الفائز من المواجهة الثانية.

2 ــ الفائز من المواجهة الثالثة ضد الفائز من المواجهة الأولى.

النهائي:

الفائز من نصف النهائي الأول، هو الفريق المضيف والفائز من نصف النهائي الثاني هو الفريق الضيف.
ومن المقرّر، أن تقام الأدوار النهائية لمسابقة “يوروبا ليغ”، في مدن “كولن” و”دويسبورغ” و”غيلسنكيرشن” و”دوسلدورف” الألمانية، في الفترة من 10 إلى 21 أوت المقبل.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى