أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم 11 فيفري 2019

تونس ــ الرأي الجديد / حمدي بالناجح

اجتماع

نظّم حزب البديل التونسي، اجتماع شعبي بسيدي حسين، من ولاية تونس، وذلك بحضور عدد من القيادات الجهوية والمحلية، وبرئاسة رئيس الحكومة الأسبق ورئيس الحزب، المهدي جمعة.

مؤتمرات جهوية

نظّم حزب التيار الديمقراطي، المؤتمرات الجهوية الثانية للحزب، بعدد من الجهات.
ويتنزل ذلك استعدادا للمؤتمر الوطني الثاني للتيار الديمقراطي، المقرر انعقاده خلال الأسابيع القليلة القادمة.

استقطاب

يواصل حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، استقطاب عدد من الشباب القريبين من الحزب، والقيادات السابقة فيه، وذلك تحضيرا للمؤتمر الوطني الثاني، الذي من المنتظر أن يعزّز حضور الحزب وطنيا.

تنسيقية

نظّمت تنسيقية تونس 2 لحزب التكتّل الديمقراطي من أجل العمل والحريات، إجتماعا شعبيا تحت شعار “تونس في حاجة إلى أحزاب المبادىء والبرامج”، بحضور عدد من القيادات الهامة بالحزب، على غرار وزير المالية الأسبق، إلياس الفخفاخ، وبمشاركة بعض القيادات الشابة بالحزب.

مكتب سياسي

اجتمع المكتب السياسي لحزب المبادرة اليوم الاثنين 11 فيفري، لمناقشة الاستعدادات داخل الحزب للمؤتمر الوطني المقرر عقده يوم 23 فيفري 2019.
وتابع المكتب، أشغال اللجان المختصة، وناقش مشاريع كل من الميثاق الجديد للحزب، والنظام الداخلي، والقانون الأساسي الذي سيتم عرضهم في المؤتمر.

ملتقى نسائي

نظّم الحزب الدستوري الحر، الملتقى الوطني للقيادات النسائية، بأحد النزل بقمرت.
وحضر الملتقى قيادات نسائية بالديوان السياسي، واللجنة المركزية، وقدمت خلال ذلك رئيسة الحزب عبير موسي، كلمة حول مشاريع الحزب المستقبلية.

مجلس جهوي

عقد المجلس الجهوي لحركة الشعب بأريانة اجتماعه في إطار الإعداد للمجلس الوطني القادم.
وتداول برنامج عمل الحركة بالجهة خلال الأيام القليلة القادمة، واستكمال هيكلة المحليات و متابعة الاستعدادات للاستحقاقات الوطنية القادمة، خاصة في ما يتعلّق بالانتخابات التشريعية والرئاسية.

مقهى سياسي

نظّم حزب “بني وطني” مقهى سياسي ببني خيار، من ولاية نابل، وقد حضره عدد من المنخرطين والمنتمين للحزب.
وتناول اللقاء مستقبل الحزب، وموقفه في عدد من القضايا المحلية والوطنية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى