3.رياضات أخرىأهم الأحداثرياضة

“الحفناوي” لن يشارك في أولمبياد باريس: “خيبة أمل” للتونسيين … ومصادر تكشف الأسباب !

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية 

كشفت الناطقة الرسمية للجامعة التونسية للسباحة، هدى جراد، أن “الجامعة تفاجأت بخبر عدم مشاركة السبّاح التونسي، أيوب الحفناوي في أولمبياد باريس 2024″، وفق قوله.

وأكدت هدى جراد، أنها “لم تكن تعلم بهذا الموضوع، إلاّ أنها تلقّت الخبر عن طريق تصريحات رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية، محرز بوصيان”، حسب تصريحها.

وكشفت جراد، أن “الحفناوي توجّه رفقة السبّاح الثاني أحمد الجوادي إلى اليونان، للقيام بتربّص مغلق، لكنّ الحفناوي غادر قبيل إنتهاء مدّة التربّص”، على حدّ قولها.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية التونسية، محرز بوصيان، قد أعلن أمس، عن مفاجأة وصفت بـ “المذهلة”، وهي “غياب السباح التونسي، أحمد الحفناوي عن الألعاب الأولمبية بباريس في صائفة 2024″، مشيرا إلى أن عدم مشاركة الحفناوي، تأتي بسبب إصابة يعاني منها، وفق قوله.

وقد مثّل هذا الخبر، “خيبة أمل” واسعة في صفوف الشعب التونسي، بما أن هذا البطل التونسي، أحمد الحفناوي، رفع راية تونس عاليا في عديد المناسبات، وأصبح يحمل آمالا كبيرة لدى المواطنين التونسيين.

الجدير بالذكر، أن مايتردّد في بعض الأوساط الإعلامية، إن “الحفناوي”، يعاني إضطرابا نفسيا كبيرا وإرهاقا شديدا، حسب بعض الرياضيين.

وتفيد مصادر أخرى، بأن أيوب الحفناوي، لن يشارك في “أولمبياد باريس”، بسبب ما يجري في غزة، خصوصا وأنه شاهد مقطع فيديو حول الحرب بين إسرائيل وفلسطين، تسبّب في “إرتباكه نفسيا”، وفق نفس المصادر.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى