أحداثأهم الأحداثدولي

في إطلالته” الإعلامية: أبــ.و عبــ.يـ.د.ة” يقدّم 8 توجيهات أساسية

غزة ــ الرأي الجديد

سبع نقاط أساسية تضمّنها خروج “أبو عبيدة”، بمناسبة مرور 200 يومٍ من صُمود المقاومة الفلسطينية، بقيادة”كتائب القسام”..

ففي كلمته المُسجّلة التي ألقاها مساء أمس، أشار أبو عبيدة إلى هذه العناوين الاساسية من حرب الإبادة التي يشنها الكيان المحتلّ ضدّ قطاع غزة:

1 ــ أنّ العدو ما يزال عالقًا في رِمال غزة، ولم يَحصُد إلّا الخِزِي والعار والهزيمة ولم يستطع أنْ يُحَقّق إلّا المجازر الجماعيّة والتّدمير والقتل، وأنّ بقاءه أو خُروجه سيكون مُكلِفًا في الحالين.

2 ــ التّأكيد مجددا على أنّ الضّغوط العسكريّة على كتائب المُقاومة، لن يدفعها إلّا إلى الثّبات على مواقفها، والحِفاظ على حُقوق الشّعب الفِلسطيني بالكامِل، مشددا على أنّ المقاومة لن تقدّم تنازلات مُطلقًا.

3 ــ أنّ حركة حماس، لن تتراجع مُطلقًا عن شُروطها بانسِحابِ القوّات الإسرائيليّة الغازية من القطاع، ورفع الحِصار، وعودة جميع النّازحين إلى دِيارهم، وبدء عمليّة الإعمار فورًا، وأنّها باقية وتتجذّر.

4 ــ التقدير الكبير للمُقاومة المُتصاعدة ضدّ الاحتِلال في الضفّة الغربيّة، والذي أدّى حسب تقديره إلى ردة فعل هستيريّة من قِبَل الاحتِلال، وعكست حالة الارتباك واليأس في صُفوف العدو، وفق تعبيره، مشيرا إلى أنّ ذلك، دليل على انتصار المُقاومة..

5 ــ الإشادة بالرّد العسكريّ الإيرانيّ (الوعد الصّادق) على إسرائيل، ما أدّى إلى وضعِ قواعدِ اشتباكٍ جديدة، وإرباك حسابات العدو، وفق تقديره.

6 ــ طالب أبو عبيدة، بتصعيد الفِعل المُقاوم بمختلف أشكاله، وفي جميع السّاحات العربية والإسلامية..

7 ــ التنويه إلى ما تقوم به السّاحات العربيّة، كل الساحات، التي تدعم “طُوفان الأقصى”، وخاصة منها لبنان والعراق واليمن..

8 ــ أنّ النصر قادم، لكنّ دعم الساحات باختلاف مكوناتها ضروري لتعزيز عمل المقاومة ومواجهتها الميدانية الباسلة..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى