4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

Ooredoo Night Run by Xiaomi يسجل نجاحا جديدا… ويرسم صورة رائعة للعاصمة في ليلة رمضانية

تونس ــ الرأي الجديد

حماس اللقاء تجدد في النسخة الثالثة لتظاهرة Ooredoo Night Run by Xiaomi، التي أقيمت يوم 29 مارس 2024 في شارع الحبيب بورقيبة، بحضور وزير الشباب والرياضة، السيد كمال دقيش، والرئيس التنفيذي لاوريدو تونس، السيد منصور راشد الخاطر، وثلة من مسؤولي الوزارة والشركة الذين ميزوا الحدث بمشاركتهم الفعلية في السباق.

أكثر من 4000 عداء من بينهم 500 طفل، تجمعوا للمشاركة في السباق على مختلف مسافات العدو 2كم للأطفال، و5كم و10كم للكبار نساء ورجالا من شتى الأعمار، مشكلين صورة جميلة، تعبر عن رسالة هذا الحدث، وهي أن الرياضة للجميع.

ولم تكن تلك الرسالة الوحيدة التي استطاع هذا الحدث التعبير عنها، ولكن كان هناك أيضا هدف نبيل، حيث أعلنت أوريدو تخصيص كل ريع هذا السباق، لصالح جمعية “ديار الأمل” التي تعنى بالأطفال فاقدي السند.

وفي هذا الإطار صرح السيد منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة “Ooredoo تونس” قائلا: “أصبح هذا اللقاء الحدث المنتظر لنا في اوريدو، لإحياء شارع الحبيب بورقيبة في صورة جميلة وهدفها نبيل، أشكر معالي وزير الرياضة والشباب على حضوره وإشرافه لنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير”.

وأضاف: “بأنّ هذه المبادرة، تعكس ثقافة شركتنا وتوجهها المستمر نحو دعم الرياضة، وهي تعتبر جزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تشجع الشباب التونسي على الإيمان بدورهم في تقدم المجتمع”.

default

وفي هذا الإطار صرح سيلفسترهوانغ، مدير المبيعات في “Xiaomi تونس” قائلا: “مرة أخرى، نجدد ثقتنا في شريكنا أوريدو، لتنظيم هذا الحدث الرياضي الرائع، سعدنا كثيرا بمشاركة آلاف التونسيين هذه السهرة الاحتفالية المميزة، شركة Xiaomi، ستكون دائما في الصف الأول إلى جانب Ooredoo، من أجل المساهمة في خلق مثل هذه الديناميكية في شوارع هذا البلد العظيم”.

اختتم اللقاء بتتويج الفائزين من مختلف الفئات العمرية، محترفين وهواة وعشاق الرياضة، وتمكن 72 فائزًا من صعود منصة التتويج إلى جانب 6 أطفال.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى