أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

قيادي في جبهة الخلاص: ندعو المعارضة إلى توحيد صفوفها قبل الانتخابات الرئاسية.. ونحن نمدّ أيدينا للجميع

تونس ــ الرأي الجديد

دعا رياض الشعيبي، القيادي بحركة النهضة وجبهة الخلاص الوطني، قوى المعارضة، إلى استغلال موعد الانتخابات الرئاسية القادمة، لبحث فرص الوحدة، وانفتاح الأحزاب بعضها عن بعض”..

وأشار الشعيبي، أنّ هناك إجماعا من قبل مكونات المعارضة التونسية، على أنّ ما تشهده البلاد حاليا “هو مرحلة استبداد وديكتاتورية تكشّر عن أنيابها”، وفق تعبيره.

واعتبر القيادي في جبهة الخلاص الوطني، أنّ أمام قوى المعارضة، فرصة ترتبط بالانتخابات الرئاسية المقبلة، المنتظر تنظيمها الخريف القادم..

وأعلن رياض الشعيبي، أنّ “جبهة الخلاص الوطني تمدّ يديها إلى كل القوى الوطنية والديمقراطية من أجل الحوار، والبحث عن حلّ مشترك لإخراج البلاد من أزمتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، في ظل سنة انتخابية مهمّة جدا”.

وشدد على أنّ التفكير بشكل مشترك في الانتخابات القادمة، واجتماع المعارضة في هذه المرحلة، “من شأنه أن يحدث تغييرا نوعيا في المشهد السياسي التونسي”، وفق تقديره.

وأعرب القيادي النهضاوي، عن أمله في أن “تتعقّل باقي مكونات المعارضة الوطنية، وتستجيب لهذا النداء، وأن تنظر بإيجابية إلى هذه المبادرة التي تطرحها الجبهة لتوحيد صفوفها”.

وأوضح الشعيبي في تصريح لموقع “تونيغايت”، أنّ جبهة الخلاص، تبذل جهودا كبيرة للتوصل إلى تشكيل جبهة موسعة بين الأحزاب والمكونات السياسية..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى