1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

“إنتظرنا منكم فرحة تنسينا همومنا”: “صدمة” للجماهير التونسية و”غضب” عارم …

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية 

تكبّد المنتخب الوطني التونسي، هزيمة “مفاجئة” للشعب التونسي، أمام ناميبيا، حيث إنتهت المباراة بفوز المنتخب الناميبي بهدف لصفر.

وتعرّضت الجماهير التونسية، لـ “صدمة”، بسبب هذه المباراة، حيث عمّ “الغضب”، صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال تدوينات التونسيين، الذين كانوا ينتظرون “فرحة” من “نسور قرطاج”، علّها تحيي فيهم الأمل مجدّدا، وسط أزمات متعدّة في البلاد، إقتصادية وإجتماعية وسىياسية.

وإنتقدت الجماهير، مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، الذي إعتبروه “لا يليق بالمنتخب ولا علاقة له بالكرة تكتيكيا”، وفق قولهم.

ومن بين اللحظات “الموجعة”، والتي ستبقى راسخة في البال، شاهدنا مواطنين تونسيين، “يبكون” في المقاهي، خلال مشاهدة المباراة، والأداء “المخجل” للاعبين.

ومن بين التعليقات المتكرّرة، التي كتبت على “الفيسبوك”، إثر مباراة تونس وناميبيا، “كنّا ننتظر منكم فرحة تنسينا البعض من همومنا … لقد خذلتونا مجدّدا”.

وقد شهدت المباراة، بين تونس وناميبيا، عدّة محطات “ملحمية”، حيث كان بإمكان لاعبي المنتخب التسجيل في مرمى ناميبيا لمرّات عديدة، إلاّ أنهم “أضاعوا كافة الفرص التي أتيحت لهم”.

وتشكّل هذه الهزيمة، نقطة تحوّل مهمة لتونس، وتضعها أمام تحديات كبيرة في رحلتها البطولية لهذا الموسم من كأس الأمم الإفريقية، بـ “الكوت ديفوار”.

وأخفقت تونس، التي كانت تعُدّ أحد المرشحين الرئيسيين للتأهّل للدور القادم، في تحقيق توقّعات جماهيرها بسبب أداء “غير متوقع” أمام ناميبيا.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى