أحداثأهم الأحداثدولي

“حزب الله” يتوعد: “جريمة اغتـ.ي.ا.ل العا.رو.ري ورفاقه لن تمر أبدا من ‏دون رد وعقاب”

بيروت ــ الرأي الجديد

قال حزب الله اللبناني، إن جريمة اغتيال القيادي في حركة “حماس”، صالح العاروري لن تمر أبدا دون عقاب، وأن المقاومة ستقوم بالرد وهي على أقصى درجات الجاهزية.

وقال الحزب في بيان “نعتبر جريمة اغتيال الشيخ صالح العاروري ورفاقه في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت اعتداءً خطيرًا على لبنان وشعبه وأمنه وسيادته ومقاومته (…) وتطورًا خطيرًا في مسار الحرب بين العدو ومحور المقاومة”، مشددا على أنّ “هذه الجريمة لن تمرّ أبدًا من دون رد وعقاب”.

وقتل القيادي في حركة حماس صالح العاروري الثلاثاء في ضربة إسرائيلية استهدفت مكتبا للحركة الفلسطينية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأضاف بيان حزب الله الذي يتوقّع أن يلقي أمينه العام حسن نصرالله خطابا الأربعاء “جريمة اليوم هي استكمال لجريمة اغتيال القائد السيد رضي الموسوي في ساحة عمل أخرى”.

وقتل الاثنين الفائت القيادي البارز في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني رضي موسوي بضربة إسرائيلية في سوريا في منطقة السيدة زينب قرب دمشق، واتهمت طهران إسرائيل بالعملية.

وقتل القيادي في حركة حماس صالح العاروري الثلاثاء في قصف إسرائيلي استهدف مبنى في الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله الداعم للفصيل الفلسطيني، وفق ما أكد مصدران أمنيان لوكالة فرانس برس.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى