1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

كأس الكنفدرالية: هل يحوّل النادي الإفريقي “أحلام” الفريق الغاني إلى كابوس؟؟

تونس ــ الرأي الجديد

يستضيف النادي الإفريقي اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، بملعب حمادي العقربي برادس نادي “الأحلام ” (دريمس) الغاني، في إطار الجولة الأولى ذهابا، لمرحلة المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي (المجموعة الثالثة)..

وسيكون النادي الإفريقي أمام استحقاق انطلاقة قوية بالفوز في بداية سباق طويل، يأمل من خلاله الفريق، العبور إلى نصف النهائي في مرحلة أولى، وهو ما يتطلب منه، عدم التفريط في أية نقطة خاصة على ميدانه، في انتظار تنقلات صعبة وطويلة في إطار منافسات المجموعة الثالثة..

وتضم المجموعة الثالثة، أندية “ريفرز يونايتد” النيجيري و”كلوب دو لوبيتو” الأنغولي، إلى جانب النادي الإفريقي.

ويبدو فريق باب الجديد الممثل الوحيد لكرة القدم التونسية في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، جاهزا لتحقيق نتيجة ايجابيه بدعم من جمهور غفير ووفي..

وعرف الإفريقي، خلال الفترة الأخيرة، انتعاشة ملحوظة في سباق الدوري التونسي، حيث سجّل نتائج إيجابية، متصدرا المجموعة الأولى..

سلسلة مباريات الإفريقي في “الكاف”

بعد مباراة اليوم، أمام فريق “دريمز”، سيشد نادي باب جديد الرحال نحو أنغولا، في إطار الجولة الثانية المبرمجة ليوم 3 ديسمبر 2023، لمواجهة نادي “أكاديميكا بتروليوس دو لوبيتو”.

في حين سيرحل باتجاه نيجيريا، في العاشر من شهر ديسمبر 2023، أين سيحل ضيفا على “ريفرز ” النيجيري لحساب الجولة الثالثة.

ويوم 20 ديسمبر 2023، سيستقبل ممثل كرة القدم التونسية في كأس الكاف، “ريفرز” النيجيري بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس، في إطار الجولة الرابعة.

وفي خامس الجولات سيتحول النادي الإفريقي إلى غانا لمواجهة نادي “الأحلام” في غانا يوم 25 فيفري 2024.

وستكون المباراة الختامية في إطار الجولة السادسة، على أرضية ميدان ملعب حمادي العقربي برادس، حين سيستقبل النادي الإفريقي نادي “أكاديميكا” الأنغولي يوم 3 مارس 2024.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى