أحداثأهم الأحداثدولي

جبهة الخلاص تندد بالدعم الذي يلقاه الاحتلال الإسرائيلي من أمريكا ودول غربية

تونس ــ الرأي الجديد / حمدي

أدانت جبهة الخلاص الوطني، جريمة الاحتلال بقصف مدرسة الفاخورة، وإقدام الاحتلال على إخراج الجرحى من مُستشفيات مجمع الشفاء، وإجبارهم على النزوح قسرا، ما نتج عنه وفاة العديد منهم وإنهاك الباقين من الأطفال والنساء والمسنين.

وكانت “مجزرة مدرسة الفاخورة”، التي ارتكبها الكيان أمس، أسفرت عن استشهاد زهاء مائتين من المدنيّين النازحين الأبرياء والعُزّل.

وقالت الجبهة في بيان لها صدر اليوم، إنّ الجرائم البشعة للاحتلال تنمّ عن طبيعته البربرية الهمجية، وسعيه إلى إبادة الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية، قصد تأبيد مشروعه الاستيطاني البغيض.

وأشادت جبهة الخلاص الوطني ببطولات المقاومة الوطنيّة الفلسطينيّة، واستبسالها في الدفاع عن حُرمة قطاع غزة، واستقلاله، وعن حقّ الشعب الفلسطيني في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..

وأكدت الجبهة، إيمانها الراسخ بأنّ “المقاومة الوطنية الفلسطينية، ستكسب المعركة، وتُحرز النصر، وستجبر العدوّ الغاصب على الانسحاب من غزة، والاعتراف بحقّ الشعب الفلسطيني في تقرير المصِير”، وفق تعبير البيان..

وأعلن أمس في غزة، عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على قطاع غزة إلى 12300 شهيدا، من بينهم أكثر من 5000 طفل، و3300 امرأة، فضلا عن أكثر من 30 ألف مصاب، منذ بداية القصف يوم 7 أكتوبر الماضي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى