4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

Ooredoo PadelCup By Samsung… تجربة البادل لكل التونسيين

تونس ــ الرأي الجديد

لأول مرة ، تنظم Ooredoo، مشغل الاتصالات الأول في تونس، بطولة لواحدة من أكثر الرياضات التي تعرف شعبية وانتشارا اليوم في العالم.

وسيكون “Ooredoo PadelCup By Samsung”، الحدث الذي لا يمكن تفويته هذا الخريف لجميع عشاق هذه الرياضة.

وستقام النسخة الأولى لبطولة “كأس Ooredoo PadelCup By Samsung” برعاية Samsung وتحت إشراف مع الجامعة التونسية للتنس وبالشراكة مع Arena Gym في الفترة من 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023، في قاعة l’Arena Gym – سكرة.

وصرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس: “لا توجد رياضة يصعب الوصول إليها، في Ooredoo، دعمنا التاريخي والثابت للرياضة في تونس يستهدف جميع الألعاب الرياضية دون استثناء، ونحن نعمل بشكل دائم للسماح لأكبر عدد من التونسيين الممكن من الانفتاح على آفاق وتحديات جديدة”.

وستتيح هذه الدورة لجميع فئات هذه الرياضة، الفرصة لإظهار مواهبهم في خمسة ملاعب Padel والفوز بجوائز قيمة تصل إلى 4000 دينار تونسي.

من جانبه، قال “إم بونج وان كيم”، المدير العام لشركة Samsung تونس: “إن رياضة البادل بصدداكتساب المزيد من الشعبية يومًا بعد يوم. نقدم اليوم اشتراكات مجانية في لعبة البادل مع شريكنا Ooredoo لإضفاء الطابع الديمقراطي على هذه الرياضة وجعلها في متناول جميع التونسيين”.

للتسجيل والمشاركة في النسخة الأولى من كأسOoredoo PadelCup By Samsung، يرجى زيارة الرابط التالي : https://ooredoo-padelcup.tn/

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى