1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

تصفيات كأس العالم: اليوم حصة تدريبية برادس.. ثنائي الترجي “على انفراد”.. والتحاق هؤلاء اللاعبين

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

يجري المنتخب الوطني اليوم، حصة تدريبية ثالثة بالملعب الفرعي برادس، ستكون مسبوقة بلقاءات إعلامية للإطار الفني وعدد من اللاعبين انطلاقا من الساعة الرابعة.

وكان الإطار الفني، قرر الإبقاء على المهاجم هيثم الجويني في تربّص المنتخب الوطني، الذي انطلق يوم الاثنين، وسيخضع إلى برنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الإطار الطبي للمنتخب، في محاولة لتجهيزه لمواجهة منتخب المالاوي يوم 21 نوفمبر 2023، أما مشاركته في مباراة الجولة الأولى ضد ساوتومي (17 نوفمبر)، تبدو مستحيلة، وفق مصدر من الإطار الفني.

وكان المنتخب الوطني للأكابر، أجرى منذ يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023، حصة تدريبية هي الثانية ضمن المعسكر الذي شرع فيه بداية الاسبوع، في إطار استعداداته للجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، حيث يواجه منتخب “ساو تومي” يوم الجمعة المقبل،  انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بملعب حمادي العقربي برادس.

ووصل الثلاثي نعيم السليتي ومنتصر الطالبي وعيسى العيدوني إلى تونس، للمشاركة في التدريبات انطلاقا من صبيحة اليوم الثلاثاء..

يذكر أنّ الحصة التدريبية التي دارت بالملعب الفرعي برادس، غاب عنها ثنائي الترجي الرياضي، ياسين مرياح وحسام تقا، حيث تدربا في مقر الإقامة، بإشراف الجهاز الطبي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى