أحداثأهم الأحداثدولي

هيئة الدفاع عن الزواري تراسل الــ م ق ا و م ة.. وتنتقد أنظمة العمالة والتطبيع

تونس ــ الرأي الجديد / سندس

أصدرت “هيئة الدفاع عن الشهيد محمد الزواري”، رسالة / بيانا، وجهتها إلى حركة حماس في ضوء الحرب التي تخوضها ضد الكيان المحتل.

وحيت هيئة الدفاع في رسالتها، “روح الوفاء للشهيد محمد الزواري”، عبر تثبيت اسمه على المسيّرات، التي تم الدفع بها في إطار معركة “طوفان الأقصى”.

وأشارت الهيئة، التي يتزعمها، المحامي المناضل، الأستاذ، عبد الرؤوف العيادي، إلى أنّ الهيئة، وجميع الشعوب العربية والإسلامية، تابعت “مشاهد إذلال العدوّ، والعبث به، بما حطم أسطورة الجيش الذي لا يقهر”..

وأضافت الهيئة في رسالتها قائلة: “لقد نلتم بهذا الإنجاز العظيم، شرف قيادة معركة الأمة ضدّ الاحتلال الــ ص ه ي و ن ي، والعدوان على مقدساتها، في ظل تفريط الأنظمة العربية في قضية فلسطين والهرولة إلى التطبيع”، وفق تعبيرها..

وختمت الهيئة الرسالة بالقول “إن هذا المنجز العظيم لحماس يتجاوز حصيلة المعركة على الأرض إلى إعادة القضية الفلسطينية إلى نصابها بوجدان الشعوب العربية والإسلامية وإعادة الاعتبار إلى معاني التضحية والفداء، بما سوف يكون له أثر لا محالة على سلوك الشباب، خاصة بعد أفقدته أنظمة العمالة والتطبيع، عبر إ‘لامها وخياراتها الثقافية المائعة الدور، والالتزام بقضية أمته، قضية فلسطين”، وفق ما جاء في نص الرسالة..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى