1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

جامعة “هارفارد” تعدّ دراسة عن محمد صلاح.. لكن ما علاقته بوكيل أعماله؟؟

لندن ــ الرأي الجديد

حرص الدولي المصري محمد صلاح، نجم “ليفربول” على نشر خطاب لأحد الطلاب من جامعة هارفارد العريقة.

وظهر محمد صلاح على غلاف مجلة كلية “Harvard Business School” المرموقة في عالم المال والأعمال والتابعة لجامعة هارفارد، ليعيد نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن الخطاب دراسة لكواليس مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول خلال الصيف الماضي من قبل أنيتا إلبيرس وطاهر المعتز بالله.

وكتب الاثنان عن دور رامي عباس، وكيل صلاح، وعلاقته بالنجم المصري خاصة يوم تجديد عقده مع ليفربول بعد موسمه المميز في 2021-2022.

وكان عباس في دبي، بينما صلاح في موطنه مصر لقضاء إجازة قصيرة بعد موسم ناجح مع ليفربول توج فيه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في رابطة اللاعبين المحترفين.

وعلى طول الطريق أصبح صلاح نجما في أوروبا، وأيقونة في مصر، ويمكن القول إنه أكبر نجم رياضي في العالم العربي.

وعمل عباس إلى حد كبير خلف الكواليس، وعمل مع صلاح طوال فترة وجوده في ليفربول، وخلال فترات صلاح السابقة في الأندية الإيطالية، فيورنتينا وروما، ونشأ في الإمارات ويجيد اللغة العربية، ويفضل أن يوصف بـ”المحامي والمستشار”، على حد تعبيره، بدلاً من وصفه بالوكيل، فهو لم يتول قيادة مفاوضات عقد صلاح مع النادي فحسب، بل أدار أيضا ملف التعاقدات المربح للاعب. وقال صلاح بشأنه: “نحن شركاء، أعلم أنه سيفعل دائمًا ما هو الأفضل بالنسبة لي”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى