أهم الأحداثحقوقياتوطنية

بعد اختبار الأصوات: قطب مكافحة الإرهاب يتعهّد بملفّ ”التسريبات” المنسوبة لمنذر الونيسي

تونس ــ الرأي الجديد

تعهيد القطب القضائي لمكافحة الارهاب اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023، يإذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، بمواصلة الأبحاث المتعلقة بالتسجيل الصوتي المنسوب الى رئيس حركة النهضة بالنيابة،  منذر الونيسي.

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، قامت بتعهيد أعوان أحد الفرق المركزية للحرس الوطني بالعوينة، بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات تسجيل صوتي منسوب إلى منذر الونيسي..

وأذنت النيابة العمومية منذ يوم أمس، بالاحتفاظ بلونيسي، مدة 48 ساعة مع إخضاع التسجيل الصوتي “لاختبار الصوت” من طرف إدارة المخابر الجنائية والعلمية بوزارة الداخلية.

وعلمت “الرأي الجديد”، من هيئة الدفاع عن لونيسي، أنّ النيابة العمومية، قررت بعد النظر في التسجيل الصوتي، إحالة الملف إلى القطب القضائي لمكافحة الارهاب لمواصلة الأبحاث..

في هذا السياق، قررت النيابة العمومية، التمديد في الاحتفاظ بمنذر الونيسي مدة خمسة أيام  إضافية على معنى فصول القانون المتعلق بمكافحة الارهاب وغسيل الأموال.

كما قررت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب، تعهيد الوحدة المركزية لمكافحة الارهاب للحرس الوطني،  بمواصلة التحقيقات ضد كل من سيكشف عنه البحث.

وكانت آجال الاحتفاظ بلونيسي (مدة 48 ساعة)، انتهت اليوم..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى