1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

بعد قرار الــ “كاف”: مُنافسا الترجي والإفريقي لن يلعبا على أرضية ميدانهما.. لهذه الأسباب 

القاهرة ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

يبدو أنّ منافسا الترجي الرياضي (في رابطة الأبطال الإفريقية)، والنادي الأفريقي (في كأس الكنفدرالية الإفريقية)، ليس بوسعهما اللعب على ميدانهما، بسبب استبعاد الاتحاد الإفريقي، إمكانية ذلك.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حدّد قائمة الملاعب التي تم استبعادها وعدم تأهيلها لاحتضان مباريات الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية، والمقرر إقامتها نهاية شهر سبتمبر القادم، بنظام الذهاب والإياب..

وضمّت القائمة ملاعب عدة دول، من بينها بوركينا فاسو وأثيوبيا، وهي الدول التي تضم فرقًا ستواجه كل من الترجي الرياضي والنادي الإفريقي في دوري رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية..

ويواجه الترجي الرياضي فريق “الديوانة” البوركيني ضمن الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب خارج تونس في حين تقام مباراة العودة في ملعب رادس.

كما يواجه النادي الإفريقي فريق “باهير دار” الأثيوبي ضمن الدور التمهيدي الثاني من كأس الكنفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب خارج تونس، في حين تُجرى مواجهة العودة في تونس.

ولهذا الاعتبار، يتعيّن على الفريقين البوركيني والاثيوبي، تحديد الملعب الذي سيحتضن مباراتيهما ضد الترجي الرياضي والنادي الإفريقي، وإعلام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بذلك قبل يوم 1 سبتمبر 2023..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى