أحداث ليبيةأهم الأحداثالمشهد الليبي

محامي ليبي يكشف: “اللعبة” أكبر من المنقوش والدبيبة..

طرابلس (ليبيا) ــ الرأي الجديد

وصف المحامي الليبي، جمعة عتيقة، أن ما يجري في ليبيا حاليا في علاقة بلقاء وزيرة الخارجية، نجلاء المنقوش، بنظيرها الإسرائيلي، إيلي كوهين، “لعبة أكبر من نجلاء المنقوش وعبد الحميد الدبيبة”، مشيرا إلى أنهما مجرد حصان طروادة، بحسب وصفه.

وقال عتيقة في تدوينة على “فيسبوك”: “اللعبة أكبر من المنقوش والدبيبة، هما مجرد حصان طرواده، اشقوا بأرواحكم وبلادكم”، على حد تعبيره.

وكان وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين، أعلن لقاء جرى بينه ووزيرة خارجية حكومة الدبيبة، نجلاء المنقوش، الذي قال إنها “تسعى إلى توسيع دائرة السلام والتطبيع مع إسرائيل”.

وقالت مصادر مطلعة لموقع “الساعة 24″، أن اللقاء مع كوهين، حضره نجلاء المنقوش وإبراهيم الدبيبة ووليد اللافي في روما، وبحثوا مع وزير خارجية إسرائيل التعاون المشترك، ودعم حكومة الدببية دولياً للاستمرار في عملها.

وزعم الموقع نقلا عن وكالة الأنباء “أسوشيتد برس”، إن رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة، منح الضوء الأخضر لاجتماع المنقوش مع نظيرها الإسرائيلي في روما.

وأضافت الوكالة، بحسب ما قال الموقع، أن مسؤولان بحكومة الدبيبة أكدا أنه على علم بمباحثات المنقوش مع نظيرها الإسرائيلي، منوهة أنه أعطى موافقة مبدئية على الانضمام لاتفاقيات السلام مع إسرائيل.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى