أحداثأهم الأحداثدولي

كيف وصف الرئيس ترامب يومه في السجن ؟؟

واشنطن ــ الرأي الجديد

قالت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية، نقلا عن مصادر موثوقة، إن فريق ترامب ناقش الصورة الجنائية قبل التقاطها..

واضافت مصادر القناة، أنّ ترامب “قرر في النهاية أنه يريد أن يبدو متحديا، واختار عمدا عدم الابتسام.”

وقال اثنان من مستشاري دونالد ترامب، لـCNN، إن الرئيس السابق شاهد التغطية الإخبارية لتسليم نفسه على متن الطائرة، في رحلة عودته إلى نيو جيرسي.

ونشر مكتب عمدة مقاطعة فولتون الصورة الجنائية للرئيس الأمريكي السابق، التي التقطت له في سجن المقاطعة بعدما وضع قيد الاعتقال، وتم حجزه باعتباره سجينا لفترة وجيزة ثم إطلاق سراحه بكفالة.

ولاحقا، نشر ترامب، لأول مرة عبر منصة “إكس” المعروفة سابقا باسم “تويتر” منذ 2021، الصورة، وعلق عليها بقوله: “تدخل في الانتخابات.. لا تستسلم أبدا”.

وقال ترامب للصحفيين في مطار أتلانتا إنه “لم يرتكب أي خطأ”، ووصف القضية الجنائية المرفوعة ضده بأنها “مهزلة للعدالة”، وقال:”لدينا كل الحق في الطعن في الانتخابات التي نعتقد أنها غير نزيهة”.

وذكر ترامب، في تصريحات برنامج “نيوزماكس”، عن وجوده في السجن: “كانت تجربة مروعة وتمت معاملتي بلطف شديد، ولكن هذا هو الحال، لقد التقطت صورة، إنه تدخل في الانتخابات، إنها تجربة حزينة للغاية، وهو يوم حزين للغاية لبلدنا، وزارة العدل استخدمت كسلاح، وكان هناك حشود هائلة في أتلانتا، وكانوا ودودين للغاية”.

وقالت دانا باش، مراسلة شبكة CNN، تعليقا على واقعة تسليم الرئيس السابق لنفسه، إن صورة ترامب “سترسخ في التاريخ”، وأضافت أن أنصاره “سيستخدمونها تحت شعار (إنهم يريدون النيل مني)”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى