5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

Ooredoo تكرم المتفوقين في الباكالوريا

تونس ــ الرأي الجديد

بعد النجاح الباهر الذي حققه التلاميذ المتفوقون في امتحانات الباكالوريا للسنة الدراسية 2022/2023، بادرت شركة “Ooredoo تونس”، بتنظيم حفل تكريم على شرف 7 تلاميذ من المتفوقين وطنيا، وذلك بمركزها النموذجي بالبحيرة 2 في العاصمة، بحضور أوليائهم وعائلاتهم، وبحضور السيد منصور راشد الخاطر، المدير التنفيذي لشركة Ooredoo وعدد من مسؤولي الشركة.

ويمثل قطاع التعليم أحد أبرز الأسس والركائز التي انبنى عليها برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة Ooredoo برنامج “تونس تعيش”، إيمانا من الشركة بأن هؤلاء التلاميذ يمثلون المستقبل المشرق لعالم الغد، وأن الاستثمار في العقول، هو أساس تحقيق التقدم والتنمية المستدامة.

لقد مثل هذا الحدث مناسبة للاحتفال بالإنجاز المميز التي حققه أبناء مختلف الولايات التونسية، أبناء المدرسة العمومية التونسية العريقة والعتيدة التي أنجبت تلاميذ متفوقين، تمكنوا فيما بعد من اعتلاء أكبر المناصب وأهمها ليس في تونس فحسب، بل في أكبر وأعتى الدول والشركات العالمية.

وعلى هامش هذا التكريم، قال السيد منصور راشد الخاطر المدير العام لشركة Ooredoo: “فخر كبير يغمرنا اليوم باستقبال أبنائنا وبناتنا المتفوقين والمتفوقات في رحاب هذا المركز. كما أود أن أعبر نيابة عن كل عائلة Ooredoo، عن امتناننا العميق لجميع الإطار التربوي وعائلات التلاميذ، في مقدمتهم الأولياء الذين ساهموا في نجاحهم، ليس فقط في الدراسة، وإنما على درب النجاح الشخصي والاجتماعي. إيماننا كبير في Ooredoo، بأن مستقبلكم سيكون حتما مشرقا أينما توجهتم، وأتطلع إلى الوقوف على إسهاماتكم القيمة المستقبلية في المجتمع”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى