أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

خلافا لتصريحات الـ “ستاغ”: متساكنون يؤكدون لــ “الرأي الجديد” انقطاع التيار الكهربائي في بن عروس منذ ليلة أمس

تونس ــ الرأي الجديد

خلافا لتصريحات مدير التعاون والاتّصال بالشركة التونسية للكهرباء والغاز، منير الغابري، أفادنا مواطنون من سكان ولاية بن عروس منذ قليل، أنّ التيار الكهربائي منقطع عن حي المستوصف بقلب بن عروس منذ منتصف ليلة أمس..

وأوضح شهود عيان يقطنون بالحيّ في تصريحات لــ “الرأي الجديد”، أنّ انقطاع التيار الكهربائي مستمر إلى الآن، على الرغم من شدّة الحرارة، التي جعلت الكثير من متساكني بن عروس، يعيشون وضعا بائسا منذ ليلة أمس.

وكان متساكنو المنطقة، اتصلوا بالإدارة الجهوية لشركة الكهرباء والغاز (ستاغ) ببن عروس، بغاية التدخل لاستعادة التيار الكهربائي، إلا أنّ التطمينات التي تلقوها لم ينفّذ منها شيء إلى الآن.

ويقضي أهالي بن عروس نحو 16 ساعة تحت قيظ الحرارة، محرومين من التكيف ومن استعمال أجهزة التبريد، خاصة بالنسبة للمرضى الذين لديهم أدوية تحتاج إلى مكان مبرّد، فضلا عن مواد غذائية خسروها بفعل استمرار انقطاع التيار الكهربائي.

ونقل شهود العيان لنا، وجود حالة احتقان بين أهالي المنطقة جراء ما يصفونه بــ “تقاعس” شركة الــ “ستاغ” في التعامل السريع مع الوضع، في ضوء حالة الحرارة التي تجاوزت الخمسين في الظل..

يذكر أنّ مدير التعاون والاتّصال بالشركة التونسية للكهرباء والغاز، منير الغابري، كان قد نفى اليوم الأحد 9 جويلية، في تصريح لوكالة الأنباء (وات)، صحة الأخبار المتداولة حول انقطاع التيار الكهربائي في تونس الكبرى، مؤكّدا أنّ الوضعية تحت السيطرة وعادية في ظلّ موجة الحرارة التي تمرّ بها البلاد.

وأشار المسؤول في الشركة، إلى وجود اضطرابات في مستوى ولايتي بنزرت والمتلوي من ولاية قفصة، نافيا أن تكون هذه الاضطرابات موجود في محيط تونس الكبرى، ومنها ولاية بن عروس.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى