4.تكنولوجيا5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

“Ooredoo تونس” و”اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية” يجددان الشراكة مع إطلاق الألعاب الشاطئية الأفريقية

تونس ــ الرأي الجديد

في إطار استراتيجيتها الداعمة للرياضة التونسية، جددتOoredoo اتفاقية الشراكة مع اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية لمدة سنتين، وبذلك يواصل المشغّل الأوّل في تونس، المضي قدما في استراتيجيته الداعمة للرياضة والقائمة منذ سنوات، من خلال مساندة الجامعات الرياضية التونسية والفرق الأولمبية وبصفة عامّة الحركة الرياضية والأولمبية التونسية، من أجل تكريس القيم والتألّق.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع استعدادات تونس لاحتضان الألعاب الإفريقيّة الشّاطئيّة 2023 في نسختها الثانية، وتحديدا يوم الجمعة 23 جوان في مدينة الحمامات، وهو حدث كبير من المتوقع ان يضفي نقلة نوعية ودفعة جديدة للألعاب الشاطئية على الصعيدين العربي والعالمي، وجعل تونس محط أنظار العالم خلال هذا الحدث الرياضي.

وستضم الألعاب الافريقية الشاطئية التي سترعاها شركة Ooredoo تونس: كرة الطائرة الشاطئية من 23 الى 27 جوان، وكاتا كاراتي يوما 24 و25 جوان، وكرة اليد الشاطئية من 24 الى 26 جوان، والتجديف الشاطئي من 24 الى 26 جوان، ومبارزة يوم 26 جوان (مسابقات استعراضية)، وكرة القدم الشاطئية من 27 الى 30 جوان، وسباحة مياه حرة يوم 27 جوان، والتنس الشاطئي يوما 28 و29 جوان، وكرة السلة يوما 28 و29 جوان، واتا –كاراتي يوما 24 و25 جوان، ووشو كونغفو يوما 26 و27 جوان، ومصارعة شاطئية يوما 28 و29 جوان، وبادمينتون من 27 إلى 29 جوان، وماراطون شاطئي يوم 28 جوان، وكايا ك يوم 30 جوان، وبادل (مسابقة استعراضية ) يوم 30 جوان، وصولا إلى حفل الاختتام الذي سيكون يوم 30 جوان.

وقال السيد منصور راشد الخاطر بالمناسبة: “نجدد اليوم دعمنا لسفرائنا التونسيين الرياضيين الذي يرفعون راية البلاد بكل فخر وفي كل المحافل الرياضية العالمية، وذلك إيمانا منا بأهمية الرياضة في تسويق صورة تونس في العالم، خاصة خلال هذه الفترة المميزة التي تشهد احتضان تونس للألعاب الأفريقية الشاطئية، كما سنرافق اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية خلال كامل فترة العقد من أجل مساعدة هذه المؤسسة الهامّة على نشر الرياضة والروح الأولمبية لدى الشباب، ودعمهم في الاستعدادات للألعاب الأولمبية في باريس 2024”.

كما صرّح السيد محرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية بدوره: “نشكر Ooredoo على التزامها تجاه الرياضة التونسية، وسنعمل معا على مرافقة رياضيي النخبة خلال الاستحقاقات الرياضية المنتظرة. كما سنسعى سويّا لدعم نشر الثقافة الأولمبية والقيم تكريسًا للدّور الموكول للرياضة والفكر الأولمبي في تحقيق التنمية والسّلم. وأودّ بالمناسبة أن أعبّر عن عميق الامتنان لـOoredoo لمرافقتنا في هذا النّهج”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى