1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

طارق ثابت، المدير الرياضي الجديد للترجي: من يحمل قميص الترجي، عليه أن يكون جيّدًا وإلا…

تونس ــ الرأي الجديد

أعلن طارق ثابت، المدير الرياضي ورئيس لجنة انتدابات فرع كرة القدم بالترجي الرياضي، أن “ثمّة نيّة للقيام بالتغييرات والانتدابات اللازمة في الترجي”، مضيفا أنّ “الرغبة من إدارة الفريق واضحة، ونحن قادرون على الاستغناء حتى على 10 لاعبين”، حسب قوله.

وأكد ثابت في الحوار الذي تم نشره مساء اليوم الاثنين على الصفحة الرسمية لفريق “الأحمر والأصفر”، أنّ “الفرصة الآن متاحة أمام اللاعبين الشبان.. ومشروعنا يرتكز على شبان الفئات السنيّة، والتدرّج بهم حتى الفريق الأول، ومن ثم مساعدتهم على التأقلم وفرض أنفسهم كلاعبين أساسيين”.

وعبّر المدير الرياضي الجديد للترجي، عن قناعته، بأن “الفريق يمر بصعوبات.. والمجموعة الحالية محدودة”، مضيفا: “أحترم الجميع، لكن بالنسبة لي من يحمل قميص الترجي، عليه أن يكون جيّدًا وإلا فليبحث عن شيء آخر يفعله”.

وأكّد طارق ثابت في ذات الحوار، أنه سيجلس مع مدرب الفريق، معين الشعباني، من أجل “تحديد قائمة المراكز التي يجب انتداب لاعبين فيها”.

وشدد طارق ثابت، على أنّ “الأولوية ستكون في خط الهجوم، مع التركيز على منح الفرصة للاعبين الشبان، وتكوين فريق قادر على العودة بالترجي إلى مستواه المعهود”، وفق قوله..

ويأتي تعيين طارق ثابت، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها الترجي مؤخرا، نتيجة الرصيد البشري الضعيف، والانتدابات التي لم تشكّل إضافة للفريق، وسط غضب جمهور “المكشخة”..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى