2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

أنس جابر تتراجع للمركز السابع عالميا.. والإصابات اللعينة هي السبب

تونس ــ الرأي الجديد

كشف التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات، الصادر اليوم الاثنين 8 ماي 2023، تراجع التونسية أنس جابر، من المركز الرابع إلى المركز السابع عالميا..

وتسبب غياب أنس جابر عن عدد من البطولات في الفترة الأخيرة، في تراجع ترتيبها العالمي بعدما أجبرتها الإصابات على الابتعاد عن ملاعب الكرة الصفراء، منذ إصابتها بتمزق عضلي في ربلة الساق يوم 22 أفريل الماضي خلال مباراة الدور نصف النهائي لبطولة شتوتغارت الألمانية ذات 500 نقطة، وهي الإصابة التي حكمت عليها بعدم استكمال المباراة، والانسحاب أمام البولونية “إيغا شفيونتيك”.

ومن المنتظر، عودة أنس جابر إلى المنافسات مجددا، من بوابة بطولة روما للماسترز، ذات 1000 نقطة، والمقررة من 9 إلى 20 ماي الجاري، وذلك بعد تعافت من هذه الإصابة.

وفي التصنيف العالمي الجديد، بقيت البولونية “إيغا شفيونتيك” في الصدارة، متبوعة بالبيلاروسية “أرينا سابالينكا” (في المركز الثاني)، والأمريكية “جيسيكا بيغولا” في المركز الثالث..

في ذات السياق، صعدت الفرنسية “كارولينا غارسيا”، إلى المركز الرابع، والأمريكية “كوكو غوف”، إلى المركز الخامس، والكازاختسانية “إيلينا ريباكينا”، إلى المركز السادس، لتحتل أنس جابر المركز السابع.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى