1.المشهد الثقافيأهم الأحداثبانوراما

قيل أن زوجها “يخونها”: ردّة فعل “قاسية” من الممثّلة التركية “نسليهان” …

اسطنبول ــ الرأي الجديد (وكالات)

خرجت الممثّلة التركية، “نسليهان”، عن صمتها، لأول مرّة بعد مزاعم خيانة زوجها “قادير دوغلو” لها، وبحضورهما معًا ولقاء الصحافة في “أذربيجان”، التي ذهبا لها لمشاهدة سباق “الفورميلا 1″، أجاب الثنائي على الأسئلة المطروحة عليهما خلال مقابلة في إحدى الجامعات.
وقد ردّ الزوجان، بلغة قاسية على امرأة طرحت سؤالًا على “نسيلهان”: “ما رأيك بما انتشر خلال الأيام الماضية عن خيانة زوجك لك”؟ فردّت عليها نسليهان “كيف تسألين هكذا سؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا البعض وأمامك؟”.

وتابعت: “بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا البعض ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا البعض … لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي … لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء … لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير”.

وإثر تدخّلها، ردّ قادير، قائلا: “أنتم دائما تشاهدون حياة الشخص من الخارج وليس حياة الشخص الخاصة، وسؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ولايجب أن يكون بهذه الطريقة”، حسب قوله.

يذكر أن صور الممثّل التركي المشهور “دوغلو”، إنتشرت الأسبوع الفارط، على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يعانق فتاة أخرى في إحدى السهرات، ممّا فسح المجال للقول بأن “دوغلو”، يخون “نسليهان”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى