3.رياضات أخرىأهم الأحداثرياضة

أنس جابر تعلن: أريد لقب “تشارلستون”

واشنطن ــ الرأي الجديد

يمكن القول، أنّ أنس جابر قد دخلت التاريخ، باعتبارها أوّل لاعبة خلال عقد من الزمن تصل إلى نهائيين متتاليين، وهو ما يجعلها في نفس وضعية وإنجاز سيرينا ويليامز في الفترة بين 2012 و2013.

جاء ذلك بعد تأهّل لاعبتنا المتألقة، أنس جار إلى نهائي “دورة تشارلستون” الأمريكية للعام الثاني على التوالي، إثر فوزها على الروسية داريا كاساتكينا 7-5 و7-5..

وإذا ما تمكنت اللاعبة، بينسيتش من الفوز في المباراة التي تدور الآن، ستكون منافسة جابر في النهائي، وبالتالي ستكون هذه هي المرّة الأولى في تاريخ البطولة، منذ العام 1971، التي تتواجه فيها نفس اللاعبتان في نهائيين متتاليين.

وقالت أنس جابر عن مباراة الدور النهائي المتوقعة، “في المباراة النهائية، لا أعرف أبدًا ما الذي سيحدث.. بالنسبة لي، سأقدّم كلّ شيء، أكثر من 100 في المائة، وسأحصد اللقب. أنا حقا أريد هذا.”

وتمتلك نجمة التنس التونسي أرقاما جيّدة مع كلا منافستيْها المحتملتين في النهائي، ذلك أن سجلاتها في المواجهة ضدّ كلا اللاعبتين لصالحها، حيث تتفوق على بيغولا 4-2 (بما في ذلك الفوز في نهائي مدريد العام الماضي) وتعادل 2-2 مع بينسيتش، وكان أخر انتصارين لجابر في المواجهة منهما واحد في نهائي دورة برلين خلال شهر جوان الماضي.

وكانت جابر أعربت عن سعادتها بما حقّقته إلى حدّ الآن في الدورة، وقالت للصحفيين “إنّه شعور رائع.. جئت إلى هنا (دورة تشارلستون)، وأردت فقط خوض المباريات واستعادة الثقة. ليس من السهل العودة بعد الإصابات، لذلك أنا سعيد جدا”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى