1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

هدفها صدارة مجموعة دوري أبطال إفريقيا: مواجهة “حاسمة” بين الترجي وبلوزداد

تونس ــ الرأي الجديد 

تتّجه أنظار عشاق كرة القدم، اليوم السبت 1 أفريل 2023، إلى ملعب رادس، الذي سيحتضن في سهرة رمضانية بداية من الساعة 23.00 بتوقيت تونس، قمة الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وستجمع المباراة، بين الترجي الرياضي التونسي متصدر المجموعة بـ 10نقاط وفريق شباب بلوزداد الجزائري، صاحب المركز الثاني بـ 9نقاط.

والفريقان ضمنا تأهلهما رسميا للدور ربع النهائي للمسابقة الإفريقية منذ الجولة الماضية، ممّا سيجعل هدف المواجهة صدارة المجموعة، التي ستجعل صاحبها يخوض إياب دور الثمانية على ملعبه.

وستشهد تشكيلة الترجي الرياضي، غياب متوسط الميدان غيلان الشعلالي بسبب الإصابة، والمدافع رائد بوشنيبة، بسبب الإيقاف بعد حصوله في الجولة الماضية ضد المريخ السوداني على البطاقة الحمراء.

وكان المدير الفني للترجي الرياضي، نبيل معلول، أكد في تصريح سابق، أن فريقه يلعب دائما من أجل الصدارة، ولذلك فإنه سيبذل غدا كل ما لديه للمحافظة عليها.

وسيحرص التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني للفريق الجزائري، على لعب الكل في الكل من أجل افتكاك الصدارة من الترجيين، للتأكيد على أنه سيكون رقما صعبا في باقي مشوار مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مثلما أكد ذلك، في تصريح سابق.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى