1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الحكم المغربي لمباراة الترجي والزمالك يثير غضب جماهير الترجي ومخاوف إدارة “المكشخة”

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتعيين الحكم المغربي رضوان جيد، لإدارة مباراة  الجولة الثالثة من دور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية، بين الترجي والزمالك المصري، غضب جماهير الترجي..

واعتبرت جماهير الترجي، هذا القرار، استهداف لناديهم، الترجي الرياضي، من قبل الاتحاد الإفريقي، وهو يتعرض إلى مظلمة على يد نفس الحكم، وأمام نفس المنافس سنة 2020، بعد إقصائه لمحمد علي بن رمضان، رغم أن الأخير كان بعيدا بأمتار عن المخالفة، التي ارتكبت على لاعب الزمالك، وهي المظلمة أنذاك، كانت محل حديث الصحافة المحلية والعربية..

وكان الحكم المغربي، رفع أنذاك، تقريرا بعد المواجهة إلى الاتحاد الإفريقي، تسبب في عقوبة تأديبية ومالية للمدرب معين الشعباني وقائد الفريق خليل شمام.

ووجهت جماهير الترجي أصابع الاتهام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب اختيارها الحكم المغربي لقمة الجولة الثالثة لدور مجموعات رابطة الأبطال..

وطالبت الاتحاد الإفريقي بالمعاملة بالمثل بين جميع الفرق، وتسليط العقوبة على فريق شباب بلوزداد وجماهيره، نظرا للكم الهائل من الشماريخ، التي تم استعمالها في المواجهة الأخيرة بين الفريقين، إضافة إلى “تعمدهم رشق لاعبي الترجي بالقوارير”.

ومن المنتظر أن تكون لهذه القضية، تداعيات في أوساط الترجي، وفي أوساط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى