أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

يقود السيارة “دون رخصة”: رئيس مركز “يقتل” شخصا ويلوذ بالفرار

تونس ــ الرأي الجديد 

أكد الناطق الرسمي بإسم محاكم المهدية والمنستير، فريد بن جحا، تلقي الوحدات الأمنية في الجهة لإعلام عن اكتشاف جثة ملقاة على الطريق العام بين منزل حياة وكركر من ولاية المنستير، من طرف سائق شاحنة، وذلك يوم 21 جانفي الفارط، وانطلقت الأبحاث مرجّحة فرضية ”الشبهة الإجرامية” قبل أن يتبيّن أن الوفاة ناتجة عن حادث مرور.

وأضاف فريد بن جحا، أن الإصابات على مستوى رأس الضحية كانت توحي بأنّه تعرّض للإعتداء بآلة حادثة، إضافة إلى عدم وجود آثار فرامل على الطريق، وقد تمّ الإستماع للعديد من الشهادات من طرف قاضي التحقيق، قبل أن يكشف تقرير الطب الشرعي أنّ الضحية إصطدم بمادة صلبة وتم جرّها على أرضية صلبة، فتمّ فورا إستبعاد فرضية القتل العمد والإتجاه نحو حادث المرور.

وتابع: “في اليوم الموالي لإكتشاف الجثة تقدّم رئيس مركز حرس مرور إلى قاضي التحقيق ليعلمه بأنّه إرتكب حادثا خلال عودته من مقر عمله ليلا، وأنّه اصطدم بجسم صلب وكان يعتقد أنّه حيوان لأنّ الظلام كان حالكا، لذلك واصل دون توقّف إضافة لعدم امتلاكه رخصة سياقة”.

وكشف بن جحا، أن “المعني بالأمر موقوف حاليا على ذمة الأبحاث، ويواجه تهمتي القتل على وجه الخطأ والفرار إثره والسياقة دون حصول على رخصة”، حسب تصريحه لـ “موزاييك”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى