4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

“سامسونج” تطرح في 2023 سلسلة Galaxy S23 بميزة الاتصال بالأقمار الصناعية

الرأي الجديد

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها الذكية الرائدة جالاكسيS23، التي تتمتع بميزة الاتصال بالأقمار الصناعية، والتي ستكون متوافرة خلال النصف الثاني من شهر جانفي 2023، على أن يتوافر الهاتف للشراء خلال شهر فيفري  2023.

ووفقاً للتسريبات، فقد يتم تشغيل ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية من خلال إيريديوم Iridium، وهي شركة متخصصة في اتصالات الأقمار الصناعية العالمية.

ومن المتوقع أن تقدّم سامسونج الميزة الجديدة في هواتفها، مع مجموعة تتكون من 66 قمراً صناعياً في المدار الأرضي المنخفض.

وكانت سامسونج بصدد العمل على ميزة الأقمار الصناعية خلال العامين الماضيين، ولكن -عكس آبل- ترغب الشركة الكورية في استخدام الميزة بشكلٍ أوسع، وليس للحالات الطارئة فقط.

وإضافة إلى ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية التي ستوفرها هواتف جالاكسي إس 23، من المتوقع أن تزيد سامسونج من اعتمادها على معالجات كوالكوم “سناب دراجون” Snapdragon، والتخلي عن معالجاتها Exynos في الجيل المقبل من هواتفها الذكية الرائدةGalaxy S23…

وكانت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة، قد وفرت 75% من هواتف الجيل السابق Galaxy S22  بمعالج Snapdragon من كوالكوم؛ لكن المدون الصيني Ice Universe، الموثوق في أخباره عن شركة سامسونج، قال عبر حسابه في تويتر، إن الشركة تخطط لتوفير جميع هواتف جالاكسي إس 23 بمعالج..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى