1.كرة قدم2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

بعد “توديع” كأس العالم: نيمار يثير غضب الجماهير البرازيلية

ساو باولو ــ الرأي الجديد 

كشفت صحيفة ”Marca” الإسبانية، بأنّ نجم باريس سان جيرمان، أقام إحتفالا كبيرا في منزل أخته في مدينة “ساو باولو”، بعد مرور أسبوع فقط على خروج البرازيل من بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر، الشيء الذي عرّضه إلى إنتقادات وأثار جدلا كبيرا في صفوف الجماهير البرازيلية.

وأضافت الصحيفة، أن نيمار حاول قدر الإمكان، أن يجعل هذه الحفلة سرية لتجنّب التسريبات المحتملة لوسائل الإعلام البرازيلية، لكنّه فشل في ذلك.

كما أكد المصدر ذاته، أن زميله في المنتخب ولاعب مانشستر يونايتد الإنقليزي، أنتوني، حضر الحفل أيضاً، إضافة إلى بعض الشخصيات البرازيلية الشهيرة مثل المغني جواو جوميز.

رونالدو ينصح نيمار باللجوء إلى طبيب نفسي

وفي الوقت الذي إنتقد فيه كثيرون نيمار على قلّة مسؤوليته، فإن البعض إعتبر أن هذا الأمر ضروري ليستطيع تحسين حالته النفسية، من بينهم رونالدو، الذي حث نيمار على ضرورة طلب المساعدة النفسية بعد الخروج الحزين للبرازيل.

وقال رونالدو، في حديث للتلفزيون البرازيلي: “أنصحه بالحصول على دعم نفسي لتحمُّل هذا الضغط، وهو أمر غير متناسب للغاية بالنسبة للإنسان”.

وأضاف: “سيعود نيمار بنفس الشغف، بنفس الرغبة، لكن عليه تعزيز هذه الحاجة إلى مراقبة صحته العقلية”.

وبدا أن نيمار، قد تعرَّض لضغط كبير بعد خسارة البرازيل من كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم بركلات الترجيح، عندما خرج من الملعب باكياً، لا سيما أن آخر مونديالين لم يكونا مثاليين له من خلال خسارة أمام ألمانيا في مونديال 2014، وخروج صعب أمام بلجيكا في 2018.

المصدر: (عربي بوست)

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى