أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

حادثة “غريبة”: تونسي يتزوّج إمرأتين بعقد قران تونسي … والمفاجأة في الزوجة الثانية !

تونس ــ الرأي الجديد 

أكد مواطن أن شقيقته المقيمة في إيطاليا، إكتشفت أن زوجها تزوّج إمرأة ثانية هذا العام في تونس، وبعقد قران تونسي وعلى الصيغ القانونية “دون طلاق”.

وأضاف المواطن، أنه لم يتمّ إدراج زواجه الأول بالوثائق التونسية، لأنه كان مستبعدا أمنيا في فترة حكم بن علي حيث كان معارضا سياسيا، مشيرا إلى أنه تزوج شقيقته في إيطاليا وبعقد قران تونسي.

وتكمن الصدمة الثانية، في أن الزوجة الثانية التي تزوجها سرّا، تبيّن أنها ابنة عمهم وهي مقرّبة منهم جدا، كما كانت على علم بزواج قريبتها منذ 2004 قبل أن تتزوجه بشكل قانوني العام الحالي.

وقال أن ابنة عمتهم، كانت نشرت تدوينة على “فيسبوك”، للإعلان عن زواجها في شهر أوت الماضي، وتم تهنئتها من طرف شقيقته (الزوجة الأولى) قبل أن تكتشف أنها ابنة عمها تزوجت زوجها، وفق قوله.

وأضاف المتحدّث، أنه بسبب تعرّض صهره لملاحقات أمنية بسبب نشاطه السياسي، فإنه لم يتمّ إدراج أي معلومة بخصوص زواجه الأول بالوثائق الرسمية على مستوى حالته المدنية بمضمون الولادة، ونفس الأمر بالنسبة لشقيقته وهي الثغرة التي إستغلها صهره لإتمام زواجه الثاني على الصيغ القانونية في تونس، مؤكدا أن “المسألة معقّدة وتتطلّب إجراءات قضائية طويلة قبل إثبات الحالة المدنية لشقيقته”، حسب تصريحه لـ “جوهرة أف أم”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى