1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

اليوم: صدور الحكم الابتدائي في قضية “شهيد الملاعب”… عمر العبيدي محب النادي الإفريقي

تونس ــ الرأي الجديد / رامي بن جنّات

ينتظر النادي الإفريقي، والجماهير الرياضية اليوم، قرارا منصفا بشأن الشاب “عمر العبيدي“، الذي يوصف في أوساط الأحمر والأبيض، وصلب الرأي العام الرياضي، بــ “شهيد الملاعب“.

وذكرت إدارة النادي الإفريقي في بيان صدر أمس، أنّ “الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، ستصدر اليوم الخميس، 3 نوفمبر 2022، الحكم الابتدائي في قضيّة شهيد الملاعب الرياضية، “عمر العبيدي”، وفق تعبيرها..

وشدّد النادي الإفريقي على أنّ دفاعه عن حقّ عمر العبيدي أمانة محمولة عليه للوصول لحكم عادل لعله يُطفيء لهيب نِيران فقدانه، ويُطمن قلب أُم فقدت سندها في هذه الحياة الدنيا دون تنكيل أو تشفّ من أيّ شخص كان، حسبما جاء في نص البيان / الحدث.

وجدّد الإفريقي، تأكيده على ثقته في قضاء عادل، يسعى إلى تحقيق العدالة وإظهار الحقيقة، وإنصاف المتقاضين، في إطار تطبيق سليم ومتوازن للنصوص القانونيّة.

وأشار بيان الحديقة “أ”، إلى سَعي النادي، من خلال حكم مُنصف، “لتحقيق مصالحة رياضية شاملة، تجمع الصفوف داخل جميع المنشآت الرياضية، دون  خصومة أو ضغينة”. واختتم النادي الإفريقي بيانه، قائلا :”نهاية لن تفي الكلمات ولا الأفعال حقّ شهيد الملاعب إبننا (عمر العبيدي)، رحمه الله وكتبه من سكان جنات النعيم، الذي وحد الصفوف، وجمع الجماهير الرياضية كلها وراء قضية عادلة، وحكم عادل ومُنصف بإذن الله تعالى”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى