1.المشهد الثقافيأهم الأحداثبانوراما

بالفيديو: لأول مرّة شيرين عبد الوهاب تكشف حقائق صادمة عن طليقها

القاهرة ــ الرأي الجديد

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقائق “صادمة”، عن حياتها مع طليقها حسام حبيب، قائلة: “مارس معي كل أشكال الإبتزاز، لم يرغب في أن أواصل عملي بل أجلس بجانبه فقط”.

وتابعت: “عند مشاركتي في إحياء حفلة أو فرح ناجح ينتقدني بشكل سيئ وفي حالة تقديم إعلان ناجح وأصبح تريند يحب أن يتنمر ويسبب لي الضيق … نحن تم طلاقنا بعد حلق رأسي وكان طلاقا بائنا وبعد أن هدأت من الكارثة شعرت أني لا أستطيع الإستغناء عنه ويجب إعطاؤه فرصة تانية وكنت مؤمنة أن العلاقة مقدسة وكنت بحبه وعملت له إستوديو لشغلنا وقمت بشراء كل الأغاني التي أعجبته بشيكات باسمي”.

وكشفت شيرين، تعرضها للتنمر من حسام حبيب قائلة: “انتقدني بسبب زيادة وزني، قائلا أصبحتي تشبهي والدتك، وأنا أرغب في زوجة أتباهى بها أمام الناس وتظهر بشكل جميل وقوام متناسق تبقى حلوة، وذلك بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر ما في إنسانة تقبلها على نفسها”.

وإعتذرت شيرين لجمهورها، على كذبها في الفترة الماضية، قائلة: “كنت بحاول أجمّل صورة حسام، ولكن الناس عارفين كل حاجة، وعمالة أجمّل وأقول كلام كذب والناس أذكياء جدا، كنت عايشة مع راجل ما بيشتغلش ومش بيروح لأهله، إنسان موذى جدا وخسّرني كل الناس خسّرني أمي وأبويا والسواق والشغالة”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى