أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

بعد نصب “كمين”: تفكيك شبكة مختصّة في سرقة السيارات بالمنزه … التفاصيل

تونس ــ الرأي الجديد

قامت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمنزه، إثر تعرض إحدى السيارات إلى السرقة بالقرب من السوق اليومي بحي الخضراء، برصد ومتابعة كاميرات المراقبة المحاذية لمكان الواقعة، وبعد تكثيف التحريات الأولية تمّ حصر الشبهة في أحد الأشخاص.

وتمّ نصب كمين للمظنون فيه وإلقاء القبض عليه، وبالتحري معه اعترف بعملية السرقة، مضيفا أنه استعان بصديق له يقود شاحنة نقل سيارات “رومركاج”، توّلى نقلها من حي الخضراء إلى جهة حي التضامن، الذي قام بدوره في مرحلة أولى بالتفريط فيها بالبيع إلى أحد الأشخاص بذات الجهة ومنها نقلها لمستودع طولة ودهينة بحي البساتين المنيهلة قصد إدخال تعديلات عليها وتغيير اللوحة المنجمية والرقم التسلسلي للتضليل.

وبعد تنقّل الوحدات الأمنية على عين المكان، أمكن لها حجز السيارة المسروقة وثلاث سيارات أخرى محل سرقة، إضافة إلى حجز عدد مهم من بطاقات التسجيل لسيارات لا وجود لها، وبالتنقل إلى منزل الموقوف تم حجز سيارة أخرى محل سرقة مفيدا وأنه توجد سيارة مماثلة بمنزل شقيقه بجهة باردو.

وقد تمّ حجز السيارة وعدد من اللوحات المنجمية تنطبق مع سيارات أخرى.

وبإستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “تكوين وفاق من أجل السرقة والمشاركة في ذلك وإدخال تغييرات على مسروق و التدليس”، وماتزال الأبحاث متواصلة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى