أحداثأهم الأحداثدولي

ضاحي خلفان يسخر من استشهاد شيرين أبو عاقلة.. ومدونون ينتقدونه بشدّة

الدوحة ــ الرأي الجديد

رغم حساسية الموقف والوضع، إثر استشهاد الصحفية الفلسطينية، الزميلة، شيرين أبو عاقلة، مراسلة الجزيرة في فلسطين، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيتها اقتحام مخيم جنين، رغم ذلك، أبى الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إلا أن يغرّد بطريقة مستفزّة، وساخرة ومتهكمة..

فقد غرّد المسؤول المقرب من دوائر صنع القرار الإماراتية قائلا: “بكرة بيقولون شيرين أبو عاقلة على قيد الحياة” وأضاف في تغريدته، أيقونات ضاحكة.

ثم أضاف تغريدة أخرى ليستكمل بها سلسلة تهكماته بعد الحادثة الأليمة التي هزت الكثيرين: “كما ادعوا أن محمد الدرة على قيد الحياة.. سيدعون غداً أن شيرين أبو عاقلة على قيد الحياة”..

وجاء موقف الفريق ضاحي خلفان متناقضاً تماماً مع تصريحات مسؤولين نددوا باغتيال مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأثارت تغريدته، انتقادات واسعة وشديدة، على تويتر وفيسبوك ومنصات أخرى، رابطين بينه وبين تطبيع بلاده مع الكيان الصهيوني.

وعرض مدونون وصفحات على فيسبوك، تغريدات سابقة يروج لها خلفان، للتطبيع مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ويتعرض فيها للمقاومة الفلسطينية.

وكانت من أبرز مآخذ المنتقدين على الفريق ضاحي خلفان المعروف بمواقفه المثيرة للجدل، اعتباره أن التطبيع خيار استراتيجي وأن أمن إسرائيل جزء من أمن المنطقة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى