أهم الأحداثاقتصادياتمؤسسات وبنوك

“بنك الوفاق” يفتتح بالمنستير الفرع رقم 41… جغرافيا الشبكة تتوسع في كامل البلاد

تونس ــ الرأي الجديد

افتتح “بنك الوفاق، يوم 09 ماي الجاري، بشكل رسمي، فرعه الواحد والأربعين (41)، بولاية المنستير، وتحديدا بشارع الطيب المهيري وسط مدينة الرباط..

ويأتي هذا الافتتاح بالمنستير، بعد أيام قليلة من افتتاح فرع البنك في مدينة صفاقس، وذلك  في إطار برنامج البنك الرامي إلى توسيع شبكة الفروع التابعة له، بمختلف أنحاء البلاد.

وتم تجهيز فرع  بنك الوفاق بشارع الطيب المهيري بالمنستير، بموزع آلي، بغاية تمكين حرفاء البنك من القيام بعمليات السحب النقدي خلال كامل أيام الأسبوع، وعلى امتداد الأربع وعشرين ساعة يوميا.

كما تم تركيز لوحات إلكترونية ديناميكية، لإعلام الحرفاء بأسعار الصرف، بالإضافة إلى منتجات البنك، والخدمات التي يتوفر عليها، إلى جانب المعلومات الضرورية التي يحتاجها في عملياته المصرفية.

الجدير بالذكر، أنّ الفرع المصرفي، تم تصميمه بطريقة مبتكرة، تعكس اختيار بنك الوفاق للحداثة وحميمية فضاءات استقبال الحرفاء، بما يؤكد إرادة البنك، في اعتماد الخدمات عن قرب، وبنوعية عالية الجودة للجميع.

ويندرج فتح فرع جديد، ضمن استراتيجية إدارة المصرف في تعزيز شبكة بنك الوفاق، حتى يكون أكثر قربا من حرفائه، وتسهيل وصولهم إلى خدمات مصرفية ذات الجودة العالية، طبقا لمقتضيات المالية الإسلامية..

وسيكون الفريق المشرف على الفرع البنكي بالمنستير، شارع الطيب المهيري، سيتولى الترحيب بزواره، وهو يأمل في أن تكونوا من بين حرفائه الجدد في البنك.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى