أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

“حزب العمّال”: بدأنا في الخطوات التطبيعية “الجبانة” … وقيس سعيّد يرتكب “الخيانة العظمى”

تونس ــ الرأي الجديد 

انتقد “حزب العمال”، مشاركة وزير الدفاع الوطني، عماد مميش، يوم أمس في إجتماع للدول الأعضاء في حلف الشمال الأطلسي، بمشاركة الدول الأعضاء في الحلف والدول غير الأعضاء والتي تتمتّع بصفة الشريك المميز للحلف ومن ضمنها تونس وإسرائيل.

واعتبر الحزب، في بيان له، أن الوزير الذي شارك في الاجتماع إلى جانب الوزير الإسرائيلي، “لم يجد أي حرج في مقابلة الوزير الإسرائيلي على نفس طاولة الاجتماع، في الوقت الذي يتظاهر فيه أحرار تونس تضامنا مع أشقائهم في فلسطين مطالبين بتجريم التطبيع، وفي وقت يتعرض فيه الشعب الفلسطيني لأبشع الجرائم في القدس والضفة وغزة بتعليمات وإشراف مباشرين من “وزير الحرب الصهيوني”.

وإستنكر “حزب العمال”، مشاركة الوزير التونسي، في اجتماع الناتو، معتبرا أنه من” الخطوات التطبيعية الجبانة والمهينة التي تؤكد طبيعة النظام في تونس كنظام غير وطني، موال للأمبريالية ومهادن لربيبتها الصهيونية”.

وأشار الحزب، إلى أن ما حصل يبيّن ما وصفه بـ “الطابع الديماغوجي، الكاذب لتصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيّد في حملته الإنتخابية”، التي إعتبر فيها “التطبيع خيانة عظمى”.

وأضاف “حزب العمال”، أن “قيس سعيّد، اليوم يرتكب بنفسه هذه الخيانة على المكشوف مكرّسا نفس السلوك الذي سلكته منظومة الحكم السابقة بزعامة حركة النهضة ومن قبلها نظام (الرئيس الأسبق) بن علي”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى