4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

“غوغل” تقتني شركة عالمية للأمن السيبراني بصفقة 5.4 مليار دولار

الرأي الجديد ــ رويترز

أعلنت شركة”Google LLC”، أنها وقعت اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة ” Mandiant Inc”، المختصة في الأمن السيبراني.

ففي صفقة نقدية تقدر قيمتها بنحو 5.4 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك صافي نقود Mandiant””، عند انتهاء عملية الاستحواذ، تقرر انضمام “Mandiant” إلى “Google Cloud”، بحسب بيان نشرته شركة Google اليوم.

وكشركة رائدة معترف بها في مجال الاستشارات الأمنية الاستراتيجية، وخدمات الاستجابة للحوادث، تقدم Mandiant معلومات استخباراتية عن التهديدات في الوقت الفعلي، وهي شركة ذات عمق، وفي الخطوط الأمامية للأمن السيبراني مع أكبر المنظمات في العالم.

وتتولى شركة “مونديون”، تقديم جملة من الخدمات منها:

        شركة Mandiant للأمن السيبراني

** الخدمات الاستشارية: حيث تساعد خبرة Mandiant العالمية المؤكدة، في توفير الاستجابة الشاملة للحوادث والاستعداد الاستراتيجي والضمان الفني الحرفاء على التخفيف من التهديدات وتقليل مخاطر الأعمال قبل وقوع الحادث وأثنائه وبعده.

** اكتشاف التهديدات والاستخبارات: توفر تجربة Mandiant في اكتشاف الأعداء المتقدمين والاستجابة لهم، رؤى قابلة للتنفيذ بشأن التهديدات المهمة في الوقت الحالي.

** تساعد أدوات العمليات الأمنية داخل Google Cloud’s Chronicle  وSiemplify Solutions  وMandiant’s Automated Defense  الحرفاء، على تحليل الاستجابة للتهديدات وتحديد أولوياتها وتبسيطها، والاستفادة من خبرة Mandiant  باعتبارها امتدادًا افتراضيًا لفرقهم.

** الاختبار والتحقق من صحة وقياس فعالية ضوابط الأمن السيبراني: عبر تمكين الحرفاء، من المساعدة على ضمان إدارة قوية للمخاطر الأمنية السيبرانية.

** الدفاع الدوار: حيث تعمل خدمة الكشف، التي تستخدمها الشركة، المراقبة المستمرة، وفرز الأحداث، والبحث عن التهديدات..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى