أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

رئيس تحرير بـ”كاكتوس” لـ”الرأي الجديد”: نطالب قيس سعيّد بتسوية وضعية العاملين بالمؤسسة

تونس ــ الرأي الجديد / مريم الوشتاتي

توجّه الصحفيون والعاملون في مؤسسة “كاكتوس برود” اليوم الأربعاء، إلى القصر الرئاسي بقرطاج، لتنفيذ وقفة احتجاجية، للمطالبة بتسوية وضعية ما يقارب عن 150 صحفيا وموظفا وعاملا بالمؤسسة.

وأكد وليد برويس، رئيس تحرير بمؤسسة “كاكتوس برود”،  في تصريح خصّ به موقع “الرأي الجديد”، أن توجَه العاملين بالمؤسسة إلى قصر قرطاج، جاء بعد 50 يوما من الإعتصام، وعدم الحصول على مستحقاتنا المالية لأكثر من 3 أشهر.

وأوضح وليد برويس، أن أكثر من 150 صحفيا وموظفا وعاملا، يعيشون فترة صعبة، موضّحا أنهم قاموا بالعديد من الوقفات الإحتجاجية طيلة 50 يوما من الإضراب، أمام لجنة أملاك المصادرة ووزارة الشؤون الإجتماعية ووزارة المالية وأمام قصر الحكومة بالقصبة.

وشدّد محدّثنا، على أن الحلّ اليوم أصبح “سياسيا”، داعيا رئيس الجمهورية للتعجيل بتسوية وضعية الشركة، مؤكدا أن هؤلاء المحتجين، ملّوا الوعود والتسويف والمماطلة.

ونوّه رئيس تحرير شركة “كاكتوس برود”، إلى أن المؤسسة فاقت ديونها 14 ميلون دينار بعد عملية النهب الممنهجة، التي قامت بها الوكيلة السابقة للشركة، هالة غريبة، والتي تسببت في حالة العجز، ما أدّى إلى بيع معداتها وسياراتها في المزاد العلني، وفق تصريحه..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى