أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

شوقي الطبيب يفنّد خبر هروبه من تونس.. ويكشف عن أحكام صادرة بشأن “خصومه”

تونس ــ الرأي الجديد

أعلن عميد المحامين السابق، شوقي الطبيب، عن صدورأحكام قضائية بشأن من اتهمه بالفساد، من الصحفيين والمؤسسات الإعلامية.

ونفى الأستاذ الطبيب، ادعاءات هروبه إلى الخارج، وتحديدا إلى ألمانيا، قائلا: “لم نهرب وقت بن علي حين كنا صغارا و نخشى على مستقبلنا…فهل سنهرب اليوم؟؟؟”..

وفيما يلي تدوينته التي نشرها أمس على صفحته على فيسبوك..

                                                              ما ضاع حق وراءه طالب.

الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس تصدر قرارها عدد 29423/20 بتاريخ 3فيفري2022 قاضيا بانصافي ضد جريدة الشروق والصحفية منى البوعزيزي التي اتهمتني في مقال لها بالفساد ولم تتمكن امام المحكمة من إثبات مزاعمها فقضي في حقها وحق الجريدة بالادانة وتخطءتهما بالفي دينار..

وياتي هذا الحكم القضاءي ايام قليلة بعد صدور قرار الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري – الهايكا- تحت عدد 76/2022 بتاريخ 31 جانفي 2022 والقاضي بدوره بادانة المعلق محمد بوغلاب وتسليط خطية مالية قدرها عشرة آلاف دينار على إذاعة شمس اف ام وذلك على اثر تعمد من ذكر توظيف الإذاعة لغرض التهجم علي لخدمة أغراض شخصية.. بعد ان ثبت للهايكا ان  استعداء المعلق لي إنما مصدره هو احالتي للقضاء، لما توليت رئاسة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، لملفات تتضمن شبهات فساد تعلقت به..

وفي انتظار صدور أحكام قضائية اخرى ضد كل من تعمد هتك عرضي وتشويه افراد عائلتي …- والقائمة طويلة- اقول لمن روج إشاعة هروبي الى الخارج وطلبي اللجوء السياسي من ألمانيا: لم نهرب وقت بن علي حين كنا صغارا و نخشى على مستقبلنا…فهل سنهرب اليوم؟؟؟

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى