أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

“حركة الشعب” تكشف عن فحوى أشغال مؤتمرها الثاني

تونس ــ الرأي الجديد

أعلنت “حركة الشعب”، عن مؤتمرها الثاني الذي سيعقد في شهر مارس القادم.

وكشفت الحركة، أن أعماله ستخصّص لإنتخاب مكتب سياسي جديد سيتولّى اختيار أمين عام للحركة للفترة القادمة، إلى جانب مناقشة أداء الحركة ورؤيتها للشأن العام، وفق ما أفاد به أمينها العام، زهير المغزاوي، في تصريح لـ (وات).

وأكد زهير المغزاوي، أن أشغال المؤتمر الثاني لحركة الشعب، ستخصص لمناقشة عدّة مسائل، منها تقييم أداء الحركة وقياداتها خلال الفترة السابقة، والجانب الهيكلي والتنظيمي لها، وكيفية تطويره ورسم خطة عمل مستقبلية، فضلا عن تقديم رؤية الحركة للشأن العام في علاقة بالأوضاع الإقتصادية والإجتماعية للبلاد، والعلاقات الخارجية وغيرها.

وأشار المغزاوي، إلى أنه تمّ تحديد تاريخ 17 مارس القادم كآخر أجل لتقديم الترشحات لعضوية المكتب السياسي، كما تنطلق عملية اختيار نواب المؤتمر بالجهات يوم 1 مارس.

وأضاف الأمين العام للحركة، أن الإستعدادات لهذا المؤتمر الذي سيكون أيام 24 و25 و26 و27 من شهر مارس القادم، في مرحلة متقدمة حيث تتمّ حاليا مناقشة مشاريع الورقات التي ستعرض على المؤتمر، كما تمّ إرسالها للمكاتب الجهوية والمحلية لإبداء الرأي.

وتنظم “حركة الشعب”، ندوات إقليمية بهياكلها ومناضليها يومي السبت والأحد القادمين، في مختلف جهات البلاد، وذلك في إطار الإستعداد لمؤتمرها الثاني.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى